عالم الفن

رئيس «لا بورجوازي» للأزياء العالمية: مهرجان Brands & Designers of Egypt سيجدد الموضة عربياً

كتبت: فاطمة عماد

أعرب أنطوان سلامة رئيس مجلس إدارة دار الأزياء العالمية «لا بورجوازي» عن سعادته لتقديمه العرض الختامي لمهرجان Brands & Designers of Egypt .

وأكد «سلامة» أنه دار الأزياء العالمية ستقدّم عرضها لأول مرة داخل مصر، بمشاركة كلاً من مصمم الأزياء شاربل عازرا ومصممة الأزياء نديم سكي.

أنطوان سلامة

ووعد انطوان بتقديم كولكشن جديد لموسم خريف – شتاء 2021 2022 يليق بإسم المهرجان سيكون مفاجأة ينتظرها الجميع، كما أكد على أن مصر من الدول العريقة التي ترعى مجال الموضة والأزياء.

وأضاف أن مصر قدمت الكثير من الرواد في هذا المجال، مؤكداً على أن مهرجان  Brands & Designers of Egypt سيكون نواة ونقطة انطلاق جديدة يشهد محبي الموضة والأزياء في العالم أجمع.

وأوضح رئيس دار الأزياء العالمية «لا بورجوازي» أنه سعيد بتعاون مصر مع لبنان في مجال الموضة والإزياء، موضحاً أنه تغلب على جائحة كورونا بعرض كولكشن الأزياء عبر السوشال ميديا خلال الفترة السابقة.

ذكر «أنطوان»، أن مصر تحتاج إلى إنشاء العديد من المصانع المرتبطة بالماركات العالمية، وخاصة وأن القوة الشرائية بها مرتفعة.

كما أنها تحتاج إلى مصممين إزياء يصلون بها إلى العالمية مثل إيلي صعب مصمم الأزياء الذى أوصل لبنان إلى العالمية لأنه مدعوم من جانب منزل الحريري بنفسه.

أنطوان سلامة
أنطوان سلامة

يذكر أن أنطوان سلامة وأزياء لا بورجوازي قدما تصميمات لأكثر من 7000 عميل حول العالم، بما في ذلك مشاهير هوليود ومشاهير العالم العربي منهم إليسا ونجوى كرم ونانسي عجرم ونوال الزغبي وهيفاء وهبي وأصالة وبلقيس.

نرشح لك: خاص| أحمد العزبي: النسخة السابعة من «إيجي فاشون» ستقام في شرم الشيخ ديسمبر المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى