الأخبارالشركاترئيسى

رئيس شركة مصر للفنادق: افتتاح فندق سفير دهب رسميًا 15 أغسطس الجاري

عمرو عطية: الفندق جاهز للافتتاح الوزاري عقب تطويره بتكلفة ٢٧٠ مليون جنيه

كتب: مجدي دربالة

كشف عمرو عطية، رئيس شركة مصر للفنادق؛ إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، عن جاهزية فندق سفير دهب لاستقبال الجمهور منتصف الشهر الجاري، مؤكدا أن الفندق جاهز للافتتاح بحضور وزير قطاع الأعمال العام والشركة القابضة للسياحة والفنادق، وذلك عقب انتهاء فترة التشغيل التجريبي وتطوير الفندق بتكلفة تبلغ ٢٧٠ مليون جنيه.

افتتاح فندق سفير دهب بعد تطويره

كما أشار رئيس شركة مصر للفنادق، إلى أنه تم تطويره وفقا لأحدث اشتراطات وزارة السياحة الجديدة وهو فندق فئة الخمس نجوم وتم فتحه بالفعل للتشغيل التجريبي موضحا أن أسعار الاقامات ستكون وفقا لما تطمح اليه مصر من أجل جلب عملة أجنبية للبلاد .

كذلك أوضح عمرو عطية، أنه سيتم افتتاحه رسميًا يوم 15 أغسطس وسيستقبل أول فوج سياح أجنبي مشيرا الي أن الشاطئ رملي ومن أفضل الشواطئ الموجودة في مدينة دهب بخلاف وجود ألعاب مائية ورياضات مائية ومجموعة للترفيه الليلي.

وأكد رئيس شركة مصر للفنادق، أن الفندق يدار بأحدث الأنظمة الادارية في العالم، مشيرًا إلى أن شركة سفير شركة كويتية هائلة جدا وبيستقبطوا مجموعة من الكفاءات و يستهدفون نمو مميز للغاية في مصر ونستهدف ايرادات مميز من فندق سفير دهب

وأعلنت شركة مصر للفنادق التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق أحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام عن تحولها للربحية على أساس سنوي خلال العام المالي 2021-2022.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى