عالم الفنمنوعات

رئيس مهرجان Brands & Designers لـ«عالم البيزنس»: مصر تشهد طفرة في مجال الأزياء

كتبت: فاطمة عماد

قال كريم البيلي، رئيس مهرجان الموضة والأزياء Brands & Designers of Egypt ، في تصريحات خاصة لموقع «عالم البيزنس»، إن مصر ستشهد طفرة قوية في مجال الموضة والأزياء خلال الفترة المقبلة.

ورجّح البيلي، أن مهرجان Brands & Designers of Egypt سيعقد مستقبلاً مرتين في العام الواحد، على أن يكون المهرجان الأول لأزياء الربيع والصيف، والثاني لأزياء الخريف والشتاء.

رئيس المهرجان: مصر رائدة الموضة في عصر الرئيس السيسي

وأضاف رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات EBFG، أن مصر تعيش حالياً حالة من الإنفتاح بكافة المجالات في عصر الرئيس عبد الفتاح السيسي، مضيفاً أن حالياً تم افتتاح الكثير من مصانع الموضة والأزياء في مصر وبخاصة للبراندات العالمية مع إنشاء العديد من المولات التجارية.

هدفنا الرئيسي تقديم مواهب جديدة وتشجيع صناعة الموضة بمصر

تابع «البيلي»، أن الغرض من إقامة المهرجان هو رفع مستوى الموضة في مصر إلى أعلى مستوي، وخاصة أن مصر مليئة بمصممي الإزياء الموهوبين.

وأكد على أن المهرجان يسعى لدعم مجال الـ Modeling في مصر وضخ أجيال جديدة من العارضات.

وذلك من خلال مسابقة Egypt Top Model والتي تقام على هامش المهرجان ويتم اختيار الفائزين فيها على أعلى المعايير القياسية من خلال لجنة تحكيم.

ذكر رئيس المهرجان، أن أبرز الأسماء في مجال الموضة والأزياء «كريم الشاعر» وهو أفضل عارض أزياء في لبنان لعام 2016، و«كريم شريف» أفضل عارض أزياء في مصر لعام 2017، و«إلهام وجدي» مقدمة البرامج أفضل عارضة أزياء في مصر لعام 2009، والاستايليست سعيد رمزي، وميريت مجدي مديرة الحفلات في فندق هيلتون مصر الجديدة.

اختتم حديثه، أن المهرجان في دورته الاولى سيكون مميز وفريد من نوعه وذلك لمشاركة دار الأزياء العالمية لا بورجوازي وممثلها رئيس مجلس الإدارة أنطوان سلامة لأول مرة بمصر، بالإضافة إلى شركة المجوهرات الراقية إرام ويمثلها رئيس مجلس إدارة شركة إرام للمجوهرات رأفت نصار، مجموعة الصغير الجروب ورئيس مجلس إدارتها مصطفي الصغير، ومصممة الأزياء المصرية العالمية سارة أنسي.

نرشح لك: خاص| أحمد العزبي: النسخة السابعة من «إيجي فاشون» ستقام في شرم الشيخ ديسمبر المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى