الأخبارخدماترئيسىمنوعات

رابط الحصول على نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي

ينشر موقع «عالم البيزنس» رابط الحصول على نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي ، الذي أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم السبت، أنه من المقرر نشر نتيجة نهاية الفصل الدراسى الثانى الإلكتروني الذى عقد مايو الماضى، لقرابة مليون و200 ألف طالب وطالبة، ومن المقرر أن تتيح الوزارة للطلاب معرفة نتائجهم إلكترونيا من خلال الدخول على الرابط التالى.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إضافة درجات الفصلين الدراسيين الأول والثانى لتحديد حالة الطالب ناجح أم له دور ثان.

تفاصيل نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الدكتور طارق شوقى، أكد في وقت سابق اكتمال منظومة الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي، والتي استمرت من 29 إبريل الماضي حتي 20 مايو الجارى.

وقال الدكتور طارق شوقي، إن الوزارة نجحت في إتمام 10420000 امتحان الكتروني خلال هذه الفترة لمجموع 1155000 من الطلاب في منازلهم، مؤكدا أنه سيتم إعلان النتائج بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عقد امتحان الكترونى لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى من المنازل على التابلت بعد توقف الدراسة 15 مارس الماضى بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، كما قررت استبدال الامتحانات التقليدية للطلاب من الصف الثالث الابتدائي حتى الثالث الإعدادى بمشاريع أبحاث تم تسليمها للمدارس بإحمالى 15 مليون بحث.

اقرأ أيضًا.. مدبولي: الحفاظ على صحة المواطنين على رأس أولويات الحكومة المصرية

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى