الأخباررئيسى

راغب علامة يتصدر التريند بعد ظهوره في إعلان مدينتي

كتبت: دنيا عبدالله

تصدر اسم المطرب اللبناني راغب علامة، أول تريند على موقع تويتر، بعد أن طل على جمهوره بإعلان مدينتي الجديد، لإحدى الشركات العقارية، تحت شعار الحياة حلوة.

وحاز فيديو الإعلان على آلاف المشاهدات، خلال وقت قصير من طرحه، وكتب مغردون تعليقات عديدة تشيد بمستوى الإعلان وصوت السوبر ستار “راغب”.

وأشاد رواد السوشيال ميديا بجمال المناظر الطبيعية بالإعلان، والتي تم تصويرها في مدينتي، وأبدوا إعجابهم الشديد بجودة كلمات الأغنية ووصفوها بأنها أغنية مبهجة ورشيقة.

وكتب حساب باسم رضوى يوسف على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة :”إعلان مدينتى لراغب علامة..أغنية جميلة وبترسم الحياة”.

إعلان راغب علامة

وكتب حساب اخر يدعى إسلام محمد: “الله على الجمال والحلاوة ديه..هي دي الأغاني اللي الواحد يسمعها وهي دي الإعلانات اللي الواحد يتفرج عليها ويكون مبسوط”.

وكتب إبراهيم محمد: “أغنية راغب علامة لإعلان مدينتي..ليه كنتوا مأخرين الحاجات الحلوة دي لحد دلوقتي”.

كما كتب حساب آخر :”إعلان مدينتي كل رمضان يخطف قلبي كده”.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتصدر إعلان مدينتي، الـ”ترند” على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تنجح الحملة كل شهر رمضان في أن تصبح حديث الساعة.

إعلان مدينتي الجديد رمضان 2021

https://www.youtube.com/watch?v=FBJ9XmkUGWI

يذكر أن مشروع مدينتى هو إحدى مشروعات مجموعة طلعت مصطفى القابضة والتى تمتلك تاريخ طويل يمتد أكثر من 50 عامًا، لتحقيق مفهوم الحياة المتكاملة بمشروعيها الرحاب ومدينتى، بالإضافة إلى ذلك ارتقت المجموعة بسوق الاستثمار السياحى.

وانفردت شركة طلعت مصطفى بتقديم مشروعات سياحية غير مسبوقة وبمعايير عالمية، منها منتجع فورسيزونز – شرم الشيخ وفورسيزونز نايل بلازا – القاهرة، وفورسيزونز سان ستيفانو جراند بلازا- الإسكندرية، بالإضافة إلى فندق كمبينسكى النيل بالقاهرة.

نرشح لك: شاهد.. نانسي عجرم وأمير كرارة يتصدران التريند بعد إعلان إتصالات

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال راغب علامة، كانت أغنية “انتوا أملنا” للتوعية ضد فيروس كورونا، والأغنية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان جان مارى رياش، وإخراج سامى صعب، وأغنية “صدفة” من كلمات وألحان أمانى النور.

أبرزهم سمير غانم وشريهان.. مباراة إعلانية بين نجوم الفن في رمضان 2021

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى