عالم الفن

راغب علامة يُبكى «لطيفة» فى حلقة «عيد الحب»

      تستضيف المطربة لطيفة فى ثانى حلقات برنامجها “حكايات لطيفة”، المذاع على فضائيتى dmc وأبو ظبى، الفنان راغب علامة فى حلقه خاصة بمناسبة عيد الحب، حيث يحكى ذكرياته وقصص الحب الشهيرة التى عاشها.

راغب علامة (1)

 

ويغنى علامة، عددًا من أغانيه منها “اللى باعنا، وقلبى عشقها”، كما يغنى للطيفة أغنيتها الشهيرة “بحب فى غرامك”، فى ذات الوقت تغنى الفنانة لطيفة “مغرم يا ليل”، وذلك وفق فورمات البرنامج الذى تقوم على تبادل الغناء بين لطيفة وضيوفها، ثم المشاركة فى غناء دويتو مشترك بينهما من أشهر الدويتوهات فى تاريخ الغناء.

وفى استعراضه لشريط الذكريات أبكى راغب الفنانة لطيفة حين حكى لأول مرة كيف كان الغناء أسلوبه للتعبير عن حبه لوالده وأنه حين اقتربت لحظة وفاة والده أمسك بالعود وراح يغنى له أغنيته المفضلة “كل ده كان ليه” للفنان محمد عبد الوهاب ليفارق والده الحياة على صوته.

احتفل المطرب اللبنانى راغب علامة، بعيد الحب “الفلانتين”، مع جمهوره، حيث وجه لهم رسالة عاطفية جدا، حيث قال “استمتع بالأشياء الصغيرة فى الحياة لأنك فى يوم ما سوف تنظر إلى الخلف وتدرك أنها الأشياء الكبيرة، الحب ليس مجرد شعور بين شخصين، إنه إحساس فيما تراه، تلمسه، تسمعه وتواجهه، الحب هو تجربة فى حد ذاته.. Happy Valentines Day.. عيد الحب”.

إقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى