عالم الفن

رانيا يوسف تنشر صور جديدة وهى على أحد الشواطئ..

      بعد ساعات قليلة من الاستماع لأقوالها فى النيابة، على خلفية الفيديوهات الإباحية، نشرت الفنانة رانيا يوسف، صورا لها مرتدية “شورت” أخضر، على احد الشواطئ.

رانيا يوسف

وأرفقت رانيا، مع الصور حكمة، جاء نصها: “لقد وجدت أنه إذا كنت تحب الحياة، فإن الحياة سوف تعيدك”.

الفنانة رانيا يوسف

كانت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر، استمعت اليوم لأقوال الفنانة رانيا يوسف، حول البلاغ المقدم من جانبها ضد شخص مجهول، قام بنشر أحد مقاطع الفيديو الإباحية ونسبه إليها، وأدعى أنها هى من تظهر خلال الفيديو.

رانيا يوسف

جاء فى البلاغ، أن الفنانة رانيا يوسف فوجئت بتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة واليوتيوب، يحتوى على مشاهد إباحية لفتاة يشار إليها على أنها هى على خلاف الحقيقة.

وتابع البلاغ الذى حمل رقم 1226 سنة 2019 عرائض النائب العام، أن الشاكية تتعرض لحملة ممنهجة لتشويه سمعتها لا تعرف من يقف خلفها، مطالبًا بالقبض على مروج تلك الفيديوهات المزعوم نسبها إليها، لاتهامه بسبها وقذفها وطعنه فى عرضها.

ومن جهة أخرى قالت الفنانة انتصار، إن النجمة رانيا يوسف تسير فنيًا بشكل جيد للغاية، مشيرة إلى نجاحها فى الحفاظ على معدل مشاركتها السنوى فى الدراما والسينما.

ووجهت خلال لقائها ببرنامج «واحد من الناس»، المذاع عبر فضائية «النهار»، أمس الاثنين، نصيحة للنجمة رانيا يوسف، قائلة إنها تحتاج إلى مدير أعمال «أمين عليها».

وأوضحت: «رانيا تنقاد سريعا وراء كلام الآخرين، ولا تستمع إلا لنفسها، لذلك تحتاج إلى مدير أعمال قوى، يقود مسيرتها خاصة بعدما أصبحت بطلة تحتل مكانا هاما فى السينما والدراما».

إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى