الأخباربنوكرئيسى

رحاب عزمي: تسهيل حصول العملاء على خدماتهم أهم استراتيجيات المصرف المتحد

المصرف المتحد يُطلق خدمة صرف الرواتب مقدما لعملاءه

كتب: مجدي دربالة

اطلق المصرف المتحد، برئاسة أشرف القاضي، خدمة صرف الراتب مقدما لعملاءه من العاملين بمؤسسات القطاع الحكومي والقطاع الخاص تحت شعار «الراتب مقدما .. مش حتستنىتاني لآخر الشهر»، وذلك للتيسير عليهم تلبية احتياجاتهم والوفاء بالتزاماتهم المفاجئة.

خدمة المصرف المتحد الجديدة

وتتيح هذه الخدمة لعملاء المصرف المتحد والتييتم تحويل رواتبهم شهريا علي حساباتهم بفروع المصرف المتحد الـ65 والمنتشرين بجميع انحاء الجمهورية.

وإمكانية الحصول على تسهيلات ائتمانية مقدما تصل إلى 50% من قيمة الراتب الشهري.  بحد اقصي 50 ألف جنيهوبعائد تنافسي بسيط.  على ان يتم سداد المبلغ تلقائيا عند تحويل المرتب الشهري المعتاد للعميل.

ويستطيع العميل من خلال حزمة خدمات «بنكك على الخط» المتميزة التي يتيحها المصرف المتحد لعملاءه التعامل مباشرة مع الرصيد 24 ساعة 7 أيام، وذلك من خلال خدمات: الموبيل البنكي- الإنترنت البنكي-المحفظة الرقمية.

كما يستطيع العميل إجراء أية تحويلات أو سداد أية التزامات عليه، والقيام بعمليات الشراء داخليًا وخارجيًا، فضلًا عن سحب الرصيد مباشرة من خلال 225 ماكينة صراف آلي منتشرة بجميع انحاءالجمهورية أو أي فرع من فروع المصرف المتحد الـ 65.

خدمات عملاء المصرف المتحد

ومن جانبها قالت رحاب عزمي، رئيس قطاع التجزئة المصرفية، إن المصرف المتحد دائم السعي لتلبية احتياجات العملاء خاصة وقت الأزمات.

وأضافت رئيس قطاع التجزئة المصرفية، أن المصرف أجرى دراسة مستفيضة على متطلبات العملاء خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية، والتي نتجت عن انتشار فيروس كورونا.

وأسفرت الدراسة عن احتياج العملاء لهذه النوعية من الخدمات التي تيسر عليهم تلبية احتياجاتهم والوفاء بالتزاماتهم الحالية والمفاجئة.

وأشارت رحاب عزمي، إلى أن أجهزة الدولة والبنك المركزي المصري تضع المواطن المصري ضمن الأولويات الأساسية لرؤية 2030، لذلك قامت الحكومة المصرية بالعديد من الاجراءات منها: وضع خطة لزيادة المرتبات للعاملين بالدولة ضمن ميزانية 2020- 2021.

بالإضافة إلى وضع حد أدني للرواتب، بهدف الارتقاء بأحوال المواطن وتحسين أحوالهم المعيشية.

ولفتت عزمي، إلى قيام البنك المركزي بالعديد من المبادرات القومية التي تستهدف مساندة المواطن المصري وقت الأزمات: منها بمبادرة تأجيل الأقساط المستحقة علي التمويلات الشخصية مثل:عملاء التمويل العقاري وعملاء التمويل المتناهي الصغر أو البطاقات الائتمانية.

اقرأ أيضًا.. المصرف المتحد: تيسير زواج فتيات جنوب سيناء ضمن خدمات البنك الإنسانية والمجتمعية

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى