الأخباررئيسىعالم الرياضة

رحيل «كيروش» عن تدريب منتخب مصر

كتبت: تقى أيمن

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، اليوم الأحد، إنهاء التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر بالتراضي، بعد الاتفاق بينهما على الاكتفاء بالفترة الماضية.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة عقد جلسة اليوم لمناقشة مصير البرتغالي كارلوس كيروش بعد فشل التأهل لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

أحمد شوبير يعلن رحيل كيروش عن منتخب مصر

وعلق الإعلامي أحمد شوبير، على رحيل كيروش، عبر حسابه الشخصي بـ«تويتر»، قائلاً: «رسميا رحيل كيروش عن تدريب منتخب مصر».

يذكر أن منتخب مصر، فشل في التأهل لكأس العالم بقطر، عقب خسارته أمام السنغال بركلات الترجيح (3-1)، في الدور النهائي المؤهل للبطولة.

كما خسر كيروش مع منتخب مصر في الحصول على لقب كأس الأمم الإفريقية في المباراة النهائية، بعد خسارته أمام السنغال أيضًا بركلات الترجيح.

نرشح لك: إلغاء عقد كيروش مع منتخب مصر بعد فشل التأهل لكأس العالم

وقال محمد أبو الوفا، عضو اتحاد الكرة: «قررنا رحيل كارلوس كيروش، من منصبه مع الفراعنة، بالتراضي، وعدم استمراره في الفترة المقبلة، بعد فشل التأهل إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

واستقر مجلس إدارة إتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على رحيل البرتغالي من منصبه مع منتخب مصر، في ظل الانقسام بين أعضاء اتحاد الجبلاية على مصيره.

خالد الدرندلي وحازم إمام يقودون جبهة رحيل كيروش 

وقاد جبهة رفض استمرار كيروش مع منتخب مصر، الثلاثي خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة، وعامر حسين وحازم إمام، عضوي المجلس؛ إذ أنهم يروا أن المدرب البرتغالي لم يقدم أي شيء مع المنتخب طوال الفترة الماضية.

وانتهى عقد كيروش مع منتخب مصر، بعد فشل التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، وفقا للعقد المبرم مع اتحاد الكرة.

وخسر منتخب مصر أمام السنغال بثلاثية مقابل هدف، بركلات الترجيح، خلال المباراة التي جمعت بينهما في إطار المرحلة النهائية من تصفيات قارة أفريقيا، المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى