الأخباررئيسىعالم الرياضة

رسمياً.. «الكاميرون» تعتذر عن إستضافة باقي مباريات دوري أبطال أفريقيا

كتب: حسام عبدالعظيم

أعلن سيدو مبومبو رئيس الإتحاد الكاميروني لكرة القدم، اليوم الاثنين، في مؤتمر صحفي، باعتذار رسمي للإتحاد الأفريقي (كاف) عن عدم استضافة مسابقة دوري أبطال افريقيا.

وأضاف “مبومبو” أن الحكومة الكاميرونية لن توافق على إستضافة المباريات المتبقية من البطولة بسبب فيروس كورونا.

وكان أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة قد أعلن خلال الساعات الماضية استعداد مصر لاستضافة المباريات المتبقية من دوري أبطال إفريقيا، وهو الأمر نفسه الذي أعلنته تونس عبر حامد المغربي، المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة.

وتأهل إلى نصف النهائي كل من الأهلي والزمالك (من مصر) والوداد والرجاء (من المغرب) ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد بينما يصطدم الزمالك بالرجاء، ومن المقرر أن تقام من مباراة واحدة وليس بنظام الذهاب والإياب كما هو معتاد.

وستشهد مبارايات نصف نهائي دوري أبطال افريقيا إثارة قوية بين الأربع فرق،حيث سيجمع نصف النهائي بين فريقين من الدوري المغربي وفريقين من الدوري المصري.

رواندا تدخل دائرة المرشحين لدوري أبطال أفريقيا 

وكانت قد دخلت رواندا دائرة المرشحين لاستضافة مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا، للهروب من تألق أندية المغرب وجنوب أفريقيا ومصر فى البطولة.

والتى قد يتأهلون منها إلى المباراة النهائية هذا الموسم، حيث لا يرغب الكاف فى إقامة النهائى على ملعب أحد طرفى المباراة الختامية تطبيقاً لمبدأ تكافؤأخر تعديلات .

وذكرت تقارير صحفية، أن الإمارات ستستضيف مباريات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، حيث يلتقي الأهلي المصري مع الوداد المغربي، والزمالك المصري مع الرجاء المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى