أهلاويالأخباررئيسىعالم الرياضة

رسمياً.. انتقال طاهر محمد طاهر إلى «الأهلي» مقابل 25 مليون جنيه

كتب: حسام عبدالعظيم

انتقل لاعب المقاولون العرب طاهر محمد طاهر إلى صفوف نادي الأهلي المصري مساء اليوم الثلاثاء مقابل 25 مليون جنيه لمدة خمس مواسم بدءاً من الموسم المقبل.

وجاء ذلك بعد عدة جلسات طالت كثيراً للوصول الى حل لأنتقال الاعب الى نادي الأهلي ،حيث وقد تم الإتفاق بشكل رسمي من جميع الأطراف .

فيما حصل لاعب المقاولون على عهد شفهي بالسماح له بخوض تجربة الاحتراف في حال تلقية عرضاً مناسباً في أي وقت من الدوريات الأوربية .

وكانت هناك مشاكل كثيرة بين جميع الأطراف على انتقال الاعب إلى صفوف نادي الأهلي بسبب القيمة المالية، حيث تمسك ذئاب الجبل ببيع الاعب بـ 40 مليون جنية.

وذلك قبل التراجع والموافقة على الصفقة بـ 25 مليون جنية لمدة خمس مواسم. وتعتبر صفقة انتقال طاهر محمد طاهر إلى النادي الأهلي من أغلي 10 صفقات في تاريخ النادي.

لمحة عن مسيرة لاعب الأهلي الجديد

ولفت “طاهر” أنظار مسئولى الأهلى بعد المستوى المميز الذى قدمه خلال المباريات التى شارك بها مع فريقه، حيث شارك مع ذئاب الجبل قبل توقف النشاط فى 6 مباريات خلال الموسم سجل خلالها هدفا واحدا.

ووصل إجمالى مباريات طاهر محمد طاهر مع الذئاب منذ بدء مسيرته الكروية إلى 86 مباراة، منها 78 ببطولة الدورى، و8 بكأس مصر، أحرز خلالها 11 هدفا، و صنع 9، وحصل على 15 إنذارا وطردين.

وظهر” طاهر” مع المنتخب الوطنى بقيادة خافيير اجيرى فى مباراة مصر وتونس بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا والتى أقيمت نوفمبر 2018، وانتهت بفوز الفراعنة 3/2 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى