الأخباررئيسىعالم الرياضة

رسمياً.. «ريال مدريد» و«يوفنتوس» يغادران دوري أبطال أوروبا

كتب: حسام عبدالعظيم

غادر كل من نادي ريال مدريد الإسباني ونادي يوفنتوس الإيطالي دوري أبطال أوروبا اليوم الجمعة، على يد كل من نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي ونادي ليون الفرنسي من دور الـ8 في دوري ألأبطال .

وتأهل مان سيتي على حساب ريال مدريد بعد فوزة بنتيجة 2ـ1 وبنفس نتيجة أهداف الذهاب ليطيح بالريال خارج دوري الأبطال .

وبدأت المباراة بهدوء من كلا الفريقين وسط أفضلية من مانشيستر سيتي الذي قام بضغط في بداية المباراة على الدفاع الملكي ليخطئ هداف الريال فاران ويقوم سترلينج بتسجيل هدف السيتي الأول في الدقيقة الـ 9 من عمر المباراة .

وتمكن بعدها ريال مدريد من التعادل عن طريق مهاجمة كريم بنزيما، حيث سدد كرة رئسية لتسكن الشباك في الدقيقة الـ 28 من عمر الشوط الأول .

ومع بداية الشوط الثاني أضاع لاعبي ريال مدريد الكرة عدة مرات، قبل أن يستغلو لاعبي مان سيتي خطأ فاران الثاني في المباراة ليسجل جيسوس هدف السيتي الثاني في الدقيقة الـ 68 في المباراة لينهي أمال الريال بالصعود للدور الربع النهائي من منافسة دوري ابطال أوروبا.

ومن ناحية أخرى غادر يوفنتوس الإيطالي على يد ليون الفرنسي بالرغم من فوزة بنتيجة 2ـ1 في مباراة الإياب وخساراتة بنتيجة 1ـ0 في مباراة الذهاب ليودع البطولة بفارق الأهداف.

وسجل “ممفيس ديبي” لاعب ليون الهدف الأول للفريق الفرنسي عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة الـ 12 من عمر المباراة .

وجاء بعدها كرستيانو رونالدو ليسجيل هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة الـ 43، وسجل في الدقيقة الـ60 كرستيانو رونالدو هدفة الثاني في المباراة للفريق الإيطالي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى