أهلاويبنوكرئيسىعالم الرياضة

رئيس بنك أبوظبي الأول: رعايتنا للنادي الأهلي نقلة في مسيرة البنك المحلية والعربية

كتب – مجدي دربالة

قال محمد عباس فايد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي الأول مصر، أن توقيع عقد رعاية النادي الأهلي لمدة 4 سنوات، ستحقق فارقاً كبيراً في مسيرة البنك المحلية والعربية والدولية.

ووجه الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي الأول مصر، الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وكذلك لرئيس شركة بريزنتيشن سيف الوزيري، ومحمد يحيى، رئيس الشركة المتحدة للتسويق، على توقيع عقود الرعاية بين الأهلي وبنك أبوظبي الأول مصر الذي تم اليوم.

وقال «عباس» إن النادي الأهلي يمتلك تاريخًا طويلًا وعريقًا، يعرفه القاصي والداني؛ لذا كان من المهم أن نبحث عن شراكة معه، والعلاقات المصرية – الإماراتية تتميز بالأصالة والعراقة والقوة، وهو ما سيكون حاضرًا في رعاية بنك أبوظبي الأول مصر مع النادي الأهلي.

بنك أبوظبي الأول يحتل المركز الرابع في مصر

وأضاف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي الأول مصر: «نحتل حاليًا المركز الرابع في السوق المصرفية المصرية.. ونبحث عن كيان كبير يسعى دائمًا للقمة؛ لذا لم نجد أفضل من النادي الأهلي لتوقيع عقد رعاية معه».

وتابع: «نرغب في تقديم خدمات كثيرة للأهلي بجماهيره وأعضاء جمعيته العمومية.. ونرغب في أن يكون لنا دور تنموي مع الأهلي؛ موضحًا أن الرياضة دائما ما تكون سوق استثمار واعد، خاصة إذا كانت تتعلق بكيان كبير كالأهلي الذي دائمًا ما يتربع على القمة محليًا وعربيًا وإفريقيًا».

وأكد محمد عباس فايد أن ميزانية النادي الأهلي الأخيرة حققت رقمًا تاريخيًا ( 3 مليارات و87 مليون جنيه)، وهو ما يعزز سبل التعاون المشترك معه، بما يخدم الشارع الأهلاوي في النهاية.

وأبدى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي الأول مصر تفاؤله بالتعاون والشراكة مع الأهلي؛ لأن الرعاية بين ناد كبير وبنك كبير تعني نجاحًا وريادةً متوقعة.

نرشح لك.. الرئيس التنفيذي لأبوظبي الأول: التعاون مع المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص بهدف جعل البنك بوابة للاستثمار في مصر

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى