الأخباررئيسىزملكاويعالم الرياضة

رغم فوزه برباعية.. الزمالك يودع دوري أبطال أفريقيا

كتب: حسام عبدالعظيم

تغلب فريق الزمالك على فريق تونغيت السنغالي بأربعة أهداف لهدف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وودّع الزمالك بطولة دوري أبطال أفريقيا، رغم فوزه الكبير على تونجيت السنغالي برباعية، نظراً لتعادل مولودية الجزائر مع الترجي التونسي بهدف لمثله، ليتأهله معاً إلى الدور ربع النهائي.

أحرز محمود حمدي الونش مدافع القلعة البيضاء هدف التقدم في الدقيقة الـ15، وعزز أهداف الزمالك مروان حمدي مهاجم الفريق في الدقيقة الـ27 من عمر المباراة.

نرشح لك: تواطؤ فاضح بين الترجي والمولودية.. و«محمد صديق» يتهمهما بإقصاء الزمالك

وفي الدقيقة الـ 38سجل مروان حمدي هدف الزمالك الثالث وهدفه الثاني في المباراة، ولم تمر إلا دقيقتين من تسجيل الهدف الثالث، وأضاف الونش الهدف الرابع للزمالك والثاني له في المباراة.

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة وتحديداً في الدقيقة الـ 48،سجل بابا عثمان ساخو الهدف الأول لتونجيت السنغالي لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

وجمع الزمالك من الـ 6 مباريات التي خاضها 8 نقاط جاء بها في المركز الثالث وبفارق نقطة وحيدة عن مولودية الجزائر، فيما يأتي الترجي التونسي في الصداراة بـ 11 نقطة، وفي القاع تونجيت السنغالي بـ 4 نقاط.

نرشح لك: بعد خساراة «السيتي» وفوز «ليفربول».. ترتيب فرق وهدافي الدوري الإنجليزي

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى