عالم الفنمنوعات

«روحي أنا» تُعيد دنيا سمير غانم للأضواء الفني بعد غياب أكثر من عام

كتبت: آية إسماعيل

تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم، محرك البحث جوجل اليوم الاثنين. بعد كشفها عن تقديم أول عرض مسرحي لها خلال صيف 2022، بعنوان «روحي أنا». مع عدد من نجوم الكوميديا من بينهم على ربيع ووبيومي فؤاد.

مسرحية «روحي أنا»

«روحي أنا» تعد أول عمل مسرحي تشارك فيه دنيا كذلك فهو أول عمل تقدمه بعد غياب أكثر من عام. منذ وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز على إثر مضاعفات إصابتهم بفيروس كورونا المستجد وبقائهم في المستشفى لأشهر.

وأعلنت دنيا سمير غانم عن البدء في تجهيز العمل في المسرحية. والذي من المقرر أن يشاركها بطولة العمل فيها نجم مسرح مصر علي ربيع بالإضافة إلى عدد من نجوم الكوميديا من بينهم محمود حافظ وشيماء سيف وبيومي فؤاد.

ومن المنتظر أن تبدأ بروفات التربيزة قريبا، لحين حصول الشركة المنتجة على مسرح في القاهرة يمتلك الامكانات الفنية اللازمة لتقديم العرض المسرحي. وتأكد حتى الآن عرض المسرحية في القاهرة أولا، على أن تعرض بعدها في إحدى الدول العربية بنفس الموسم.

ويشار إلى أن الفنانة دنيا سمير غانم تنتظر حاليا عرض فيلمها الجديد تسليم اهالي ، والذي يعد اخر اعمال الفنانة القديرة دلال عبد العزيز .

وتدور أحداث فيلم “تسليم أهالى” حول مطاردة الفنانة لوسى لـ بطلة الفيلم خلال الأحداث، وذلك بسبب حبها الشديد لـ هشام ماجد الذى يجسد دور البطولة أمام دنيا، مما يضطرهم إلى الهروب من لوسى لكى يتزوجا وتدور الأحداث بينهما في إطار كوميدى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى