حوادث وقضاياعالم الفن

ريهام سعيد و «شاكوش» وجهاً لوجه أمام المحكمة.. والسبب “شيخ الحارة”

كتبت: فاطمة عماد

أثارت أزمة الإعلامية ريهام سعيد والمطرب حسن شاكوش، الجدل بين مواقع السويشال ميديا، لاسيما بعد حديث ريهام سعيد عن “شاكوش”، الذي طلب بدورة مبلغ 30 ألف جنيه نظير نصف ساعة بأحتفال تخرج ابنها.

تطور الأمر لتعلن بعدها ريهام سعيد عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، البدأ في اتخاذ الاجراءات القانونية ضد مطرب المهرجانات حسن شاكوش بعد إساءته لها في مقطع فيديو نشره على صفحته.

أزمة ريهام سعيد

تصاعدت الأزمة بين المطرب الشعبي وريهام سعيد، بعد تصريحات الأخيرة في برنامج «شيخ الحارة والجريئة»، والتي أكدت أن “شاكوش” بالنسبة لها عدو،

حيث طالبت الإعلامية “شاكوش” بأن يغني في حفل داخل منزلها بالساحل الشمالي، وطلب منها مبلغا ماليا كبيرا وتعامل معها بتعال شديد، وذلك “علي حد وصفها”.

فقامت «سعيد» بنشر صورة “تواليت” ردأ على تعالي «شاكوش»، مما أثار غضب الأخير.

موقف حسن شاكوش

نشر المطرب حسن شاكوش،فيديو، عبر حسابه «فيس بوك»، يشير إلي قيام الإعلامية بشكره لأنه غنى لها في عيد ميلادها، كما حكى عن الواقعة التي ذكرتها في البرنامج وأنه رفض الغناء في حفل تخرج ابنها وطلب أموالا كثيرة.

علق «شاكوش»: “في الصيف اللي فات أنا كنت في الساحل الشمالي وهي طلبتني أروح أحضر الحفلة وأكون موجود مع أولادها وأصحابهم، أنا كنت في الفترة دي في مشاكل مع النقابة ومكنش ينفع أني اشتغل وأنزل حفلات”.

أضاف «شاكوش»: “الأستاذة ريهام طلبتني علشان الحفلة وقولتلها إني محترم قرار النقابة”.

أكد:” أنه طلب منها مبلغ 30 ألف جنيه، فقالت له “هتاخد 30 ألف وأنت هتقعد ربع ساعة، وأخيراً أخذت 10 آلاف جنيه وأديتهم لفرقتي”.

تابع المطرب: “هي قالتلي إن المكان فيه 20 شخصا، لكن لقيت حوالي 300 شخص “.

اختتم كلامه قائلا: “أنا بقى لما روحت شفت حاجات مش هينفع اتكلم فيها ولا أحكي عنها حاجة، وأنا مخدتش منها جنيه، مشيرا إلى أنها بعد ذلك اتصل إعداد برنامجها به ليظهر معها لكنه رفض”.

 

رد ريهام سعيد علي “شاكوش”

نشرت الإعلامية ريهام سعيد صورة تواليت، عبر حسابها الخاص ،«فيسبوك»:”ملقتش صورة احسن من كده ليك، انا مهذبة بس لغايت أولادي مش هاشوف أدامي .. ولادي خط أحمر يا جربوع ومش غلطتك غلطة إلى طلعوك من “البكابورت” عشان تتطاول على الناس الأشراف حسبي الله ونعم الوكيل مش أنا اللى هارد عليك ربنا اللى هايرد يا كداب”.

نرشح لك: الأعلى للإعلام يرهن عودة برنامج ريهام سعيد بالإعتذار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى