عالم الفن

زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم .. أعرف التفاصيل!!

       انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى، شائعة زواج المطربة أنغام من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم فى سرية تامة، حرصا على عدم الإعلان عن ذلك الأمر بسبب زوجة أحمد الأولى.

صدى البلد

وفي الوقت ذاته لم يؤكد أى من الطرفين (أنغام أو أحمد إبراهيم) صحة أو كذب تلك الأخبار التى لا تزال شائعات غير مؤكدة حتى الآن، وإن نشرت بعض المواقع تأكيدا للزواج بناء على مصادر مقربة منهما.

وكشفت مصادر مقربة من نجمة الغناء أنغام أن الزواج تم منتصف شهر يناير الماضى وسافر الاثنان بعدها السعودية لأداء العمرة، وسافرت أنغام بعدها مع الموزع أحمد إبراهيم لقضاء شهر العسل فى باريس يوم 19 يناير فى نفس يوم عيد ميلادها، و أن زوجة الموزع أحمد إبراهيم وتسمى “ياسمين عيسى”،  فى حالة انهيار شديد الآن بعد علمها بهذه الزيجة، والتى دخلت على أثرها المستشفى.

ويتعاون “إبراهيم” مع أنغام فى ألبومها الجديد فى 6 أغان من المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة مع الألبوم وتحديدًا يوم 21 من شهر فبراير الجارى كما حددت أنغام.

وكانت أنغام طرحت أولى أغنيات الألبوم «ياريتك تفهمنى» الأسبوع الماضى، كلمات الشاعر نادر عبد الله وألحان تامر عاشور وتوزيع مادى.

على جانب آخر، طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، الإعلان الترويجي لألبوم أنغام الجديد «حالة خاصة جدًا»، المنتظر طرحه يوم الخميس المقبل، عبر المتاجر الإلكترونية وسوق الـCD.

كما أعلنت أنغام، وشركة روتانا، عبر موقع التدوين القصير تويتر، عن 4 أغاني من ألبومها، من بينهم: «ولا دبلت»، «بقول نسياك»، «هتقول لربنا إيه»، «حبايبنا».
إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى