عالم الفنملفات وتقارير

«ساويرس» تعليقاً علي استقالة هاني شاكر:«ممكن حد يبعتلي عنوان محل قلل رخيصة»

كتبت: تقى أيمن

تصدر الفنان هاني شاكر، محرك البحث «جوجل» خلال الساعات الماضية، بعدما أعلن استقالته من مصب نقيب المهن الموسيقية، جراء ما حدث في المؤتمر الصحفي الذي عُقد أمس، ونشب خلاف بين النقابة، وشعبة الإيقاع بسبب عودة شاكوش إلى الغناء مرة أخرى.

وأكد هاني شاكر، في تصريحات تليفزيونية، أن قرار الاستقالة لا رجعة فيه، حيث اتخذه بعد فترة دراسة، مؤكداً أنه كان قد نوى منذ فترة عدم التقدم مرة أخرى للنقابة.

ولفت «شاكر»، إلى أنه حزين بسبب ما مر به في المؤتمر، حيث كان يتوقع تقديرًا واحترامًا أكثر من النقابة لما قدمه خلال الفترة الماضية.

أضاف: «ربنا شاهد علي أنني عندما كنت على هذا الكرسي، مراعي ربنا لحد النهاردة في الجمعية العمومية والأعضاء وانتقلنا بهم نقلة أخرى غير التي كانت عندما استلمت النقابة».

إقرأ المزيد.. عمر كمال يُعيد أزماته مع نقابة الموسيقيين بعد الإساءة للفنان هاني شاكر.. التفاصيل

تفاصيل استقالة هاني شاكر من منصبه

هاني شاكر

وكان هاني شاكر، قد شارك أمس في مؤتمر صحفي بأحد الفنادق الخاصة الذي أعدته نقابة المهن الموسيقية لاعتذار مطرب المهرجانات حسن شاكوش للموسيقيين وعلى راسهم هاني شاكر.

ولكن حدث ما لم يتوقعه أحد، فقد وقعت مشاجرة بالأيدي بين أعضاء نقابة المهن الموسيقية بسبب اعتراض سعيد الأرتيست على منح النقابة كارنيهاً لمطرب المهرجانات حسن شاكوش الذي كان هاني شاكر معترضًا على استخراج كارنيه له.

ورد مجلس إدارة الموسيقيين على الأرتيست قائلين له: «من حقه يحصل عليه بعد الاعتذار»، لتتعالى الأصوات ويتم تبادل الاتهامات بينهما، ما أدى إلى انسحاب هاني شاكر من المؤتمر.

إقرأ المزيد.. هاني شاكر يعلق على إطلالة ويجز المثيرة للجدل في السعودية.. «فالنتينو خسر كتير»

تباين ردود الفعل على استقالة هاني شاكر

وأثارت استقالة الفنان هاني شاكر من منصبه ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق مطرب المهرجانات حمو بيكا على “فيسبوك”، قائلا: «كل باب اتقفل في وشي أنا راجع أشتري العمارة»، و«الوحش راجع يا شوية جواجع».

فيما علقت وفاء عامر: «بجد خسارة كبيرة استقالة الفنان الكبير هاني شاكر ،يا ريت دائما نختلف بإحترام نعترض بإحترام عيب جدا الي بيحصل لما يتصور و تظهر النقابة و بعض من اعضائها بهذا الشكل اعتقد ان هناك عقلاء و كفي ظهور للعالم بالصوت العالي و الالفاظ ».

في حين علق رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، على استقالة شاكر بالقول في “تويتر”: “استقاله هاني شاكر من نقابه المهن” الموسيقية ! … ممكن حد يبعتلي عنوان محل قلل رخيصة”.

ولكن عاد وكتب: “أعتذر لكل اللى زعلوا من التويته الخاصة بنقيب الموسيقيين هانى شاكر … لكن أذكر بكلمتى مع عمرو أديب..ربنا ما بيسامحش فى قطع الأرزاق”.

إقرأ المزيد.. تطورات أزمة هاني شاكر وساويرس.. ومحامي يقدم بلاغ ضد الأخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى