عالم الفن

عمرو دياب يُطلق سلسلة فنادق «لوكاندا» ليغزو بها عالم البيزنس من جديد

كتبت: أمل سعداوي

أطلق الهضبة عمرو دياب، مفاجأة كبيرة لجمهوره، بعد إعلانه عن إطلاق سلسلة من الفنادق المميزة بمستوى فاخر كمشروع استثماري بعيدًا عن عمله في الغناء، ليقتحم بذلك عالم البيزنس ولكن من مدخل جديد.

ونشرت الصفحة الرسمية للفنان على موقع إنستجرام: «لأول مرة، يطلق عمرو دياب فندقه المميز الجديد Locanda لوكاندة بمستوى عالٍ من نمط الحياة الفاخر، الفندق من المفترض أن يتم إطلاقه في مشاريع إعمار المرموقة».

وجاء هذا التعاون المشترك بين عمرو دياب، و رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، بعد نشر العديد من التكهنات حول نوعية هذا التعاون، حيث ترددت أنباء في شهر يناير الماضي، أن هذا التعاون هو لسلسلة مطاعم تقام في مراسي بالساحل الشمالي.

ويُعد فندق «لوكاندا»، هو أحدث دخول للفنان عمرو دياب في عالم البيزنس، خلال 6 سنوات.

ففي فبراير 2022، أعلن الفنان عن تعاقده لطرح جميع أعماله التي أنتجتها شركة «ناي»، وجميع إصداراته القادمة عبر تطبيق «أنغامي» حصريًا، لتكون متاحة لأكثر من 75 مليون مستخدم على المنصة.

كما قام بحذف جميع الأغاني التي تولى طرحها من خلال شركته، من موقع الفيديوهات «يوتيوب».

إقرأ المزيد.. عمرو دياب يثير الجدل على «السوشيال ميديا» بعد اختفاء ألبوماته من «اليوتيوب»

مفاجآت جديدة

عمرو دياب

وكشف مصدر مقرب من الفنان عمرو دياب، عن عزم الفنان إطلاق العديد من المفاجآت خلال الفترة المقبلة، ومنها إنشاء تطبيق خاص باسمه، وذلك بالشراكة مع منصة عالمية، ليكون بذلك أول فنان عربي والأول على مستوى أفريقيا والشرق الأوسط يقوم بذلك.

بداية اقتحام عمرو دياب عالم البيزنس

في عام 2016، أنشأ الهضبة شركة «ناي فور ميديا»، التي بدأت نشاطها بتولي تنظيم الحفل الذي أحياه بمناسبة رأس السنة.

ثم بعد ذلك بدأت الشركة رحلتها مع طرح أغاني وكليبات الفنان عمرو دياب، مع فيديو كليب أغنية «القاهرة»، التي قدمها بمشاركة صديقه المقرب الفنان محمد منير.

ولكن مع تصاعد حدة الخلافات مع شركة «روتانا»، قام الفنان عمرو دياب، بطرح ألبوم «أحلى وأحلى»، عبر شركته «ناي»، والتي تولت على مدار 6 سنوات الإشراف على إدارة وتنظيم الحفلات، هذا بجانب إنتاج وتوزيع أغانيه.

وفي شهر فبراير 2021، احتفل الهضبة، بطرح العطر الذي يحمل اسمه، وذلك بعد ساعات من كشفه عن الاسم الذي اختاره له، وهو «Amr Diab Eau de Parfum 34»، وذلك عبر صفحته في موقع فيسبوك، بنشر صورة له بظهره، وهو داخل حوض السباحة.

إقرأ المزيد.. منهم الزعيم والهضبة ورمضان.. أغنى 18 فنان في الوطن العربي

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى