الأخباررئيسىعالم الفنملفات وتقارير

سليمان عيد يتصدر تريند جوجل بعد إنقاذه من الغرق

كتبت – أمل سعداوي

تصدر الفنان سليمان عيد في الساعات القليلة الماضية تريند محرك البحث جوجل، بعد رواية الفنان أحمد السقا موقفاً كوميدياً خلال رحتلهم للإسكندرية.

وجاء ذلك خلال لقاء الفنان أحمد السقا مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها «معكم منى الشاذلي» المذاع على قناة «سي بي سي».

وقالت المذيعة منى خلال اللقاء أن الفنان أحمد السقا يقوم بالكثير من المقالب في أصدقاه وبسبب تلك المقالب تحدث الكثير من الكوارث.

أحمد السقا مع منى الشاذلي

ورد عليها السقا قائلا «سليمان عيد عشرة عمري وأكثر مقالب عملتها فيه.. وهو كمان بيعمل فيا بس في الخفاء، علشان الكل يقول إن سليمان طيب».

واضاف السقا : «سليمان أطيب واحد في مصر ..وهو بيجنني وانا بجننه، في مرة قررنا أنا وهو ومحمود عبد المغني أننا نروح اسكندرية نقضي يوم وبعدها نروح ابو قير ناكل سمك ونرجع».

واستكمل السقا: «وبالفعل روحنا وقعدنا في فندق، فقام سليمان قالي مش عارف أنام فقررنا نخرج، بعدها سليمان طلب مني أننا نروح البحر علشان عاوز يعوم علشان عضلة القلب»

وقال السقا: «روحنا البحر، وقام سليمان رمى نفسه في المياه مرة واحدة فخضني، واستمر في البحر لوقت طويل بدون أثر، فشعرت بالقلق وصممت على النزول لإنقاذه»

وتابع: «ببص لقيته مابيعرفش يعوم وبيغرق قدامي، ولقيته متعلق في نص البحر، بس الحمد لله أنقذته، وأخذته علشان يرتاح في مكان مشمس لحد ما تحرق».

ووصف السقا: «أثناء عملية العوم بدأت علامات الإرهاق تظهر على سليمان عيد، وبعدها مباشرة ظهر وكأنه غارق تحت الماء دون أي محاولة لمقاومة الغرق».

وأضاف أن سليمان عيد بعد إنقاذه قرر الاسترخاء في مكان مشمس على البحر لحين موعد الغداء، لكنه لم يتحمل حرارة الشمس، لحد ما تحرق وأُصيب بحروق من الدرجة الثالثة.

ويعد الفنان سليمان عيد من فنانين كوميديا في تاريخ السينما المصرية حيث بدأ مسيرته المهنية في أواخر الثمانينيات.

وشارك في العديد من الأفلام وكان أول فيلم اشترك فيه هو «الإرهاب والكباب» وتميز بكثير من الإفيهات التى لم ينساها أحد.

وكانت أشهر إفيهات سليمان عيد، إفيه «أني اسف» في فيلم عسكر في المعسكر، وإفيه «اللى يحب يعمل حادثة يشرب قبلها باور فاميلي» في فيلم جاءنا البيان التالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى