عالم الفن

سمية الخشاب تتعرض لانتقادات لأذعة بعد فيديو رقصتها في فيلم «حين ميسرة»

كتبت: فاطمة عماد

تعرضت الفنانة سمية الخشاب ، لعدد من الانتقادات، خلال الساعات الماضية، بعد نشرها فيديو عبر حسابها الشخصي على «تويتر»،لرقصتها الشهيرة في فيلم «حين ميسرة»، معلقة عليه:”أيوه كده يا حبايبي كله يرقص ويفرفش محدش واخد منها حاجة”.

انتقادات الجمهور لسمية الخشاب

سمية الخشاب
سمية الخشاب

انتقد عدد من المتابعين، فيديو الفنانة سمية الخشاب، حيث علق أحد المتابعين للفنانة: “لا يا فنانة هتاخدي منها وأنتِ ماشية.. أعمالك»، بينما قال آخر:” لا هياخد منها حاجة هياخد عمله وحسابه لما يموت”، وعلق آخر:” ربنا يهديكي يا فنانة”.

رد سمية الخشاب على الانتقادات

لتخرج الفنانة سمية الخشاب عن صمتها، معلقة على الانتقادات التي توجهت إليها من قبل المتابعين قائلة: “دعوا الخلق للخالق”، مضيفة: “محدش هيتحاسب مكان حد”.

جلسة تصوير جديدة لـ سمية الخشاب داخل حمام السباحة

نشرت الفنانة، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، مجموعة من الصور داخل حمام سباحة، واضعة «ميكب أب»، معلقة، قائلة: “أهلا بالصيف”.

تعليق نادية الجندي

نالت جلسة التصوير إعجاب عدد من الفنانين وأبرزهم  الفنانة نادية الجندي التي كتبت لسمية الخشاب، قائلة:” القمر”، لترد «الخشاب»: “وأنتي جارة القمر يا أحلى من القمر”.

تعليق محبي سمية الخشاب

ومدح عدد من محبي الفنانة سمية الخشاب، قائلاً: “جمالك يا حلاوتهم.. القمر اللي منورانا.. انتي أجمل سمية الخشاب في الدنيا.. سمسمة اللي بحبها.. خايفين عليكي تدوبي في المياه يا سكر”.

سمية الخشاب في جلسة تصوير بالبرتقالي

كما نشرت الفنانة ، صوراً وهي مرتدية فستان باللون البرتقالي، معلقة: “بمجرد أن تقع في حب نفسك تنتهي اللعبة”، مضيفة: “ملبن مصر.. ملبن بحشوة البرتقال”.

نرشح لك:سمية الخشاب تتصدر تريند جوجل.. والسبب «موسي»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى