الأخباررئيسىعالم الفن

سمير صبري تريند «جوجل» بعد حديثه عن انتصارات أكتوبر

كتبت: أمل سعداوي

تصدر اسم الفنان الكبير سمير صبري ، مؤشر «جوجل» بعد حديثه عن انتصارات أكتوبر المجيد، وأنها كانت أجمل وأفضل أيام حياته.

وكشف سمير صبري ، عن قيامه بتسجيل حلقات للكاتب الكبير أنس منصور، قبل اندلاع حرب أكتوبر 1973، وذلك خلال استضافته في برنامج «مساء DMC » الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان عبر فضائية دي إم سي.

وقال صبري، إنه قبل اندلاع الحرب كان هناك تعتيم إعلامي على موعد بداية الحرب وأن إسرائيل في حربها كانت تعتمد على مواطني الدولة وكانوا حوالي 3 مليون مواطن .

سمير صبري: أيام أكتوبر كانت أجمل أيام حياتي

وتابع صبري، إن القيادة السياسية المصرية وقتها كانت تنشر شائعات كثير عن بداية الحرب من أجل أن يكون المحتل الإسرائيلي مستعدا للحرب حيث أنهم قاموا بالتعبئة العامة حوالي 7 مرات ،مشيرا إلى أنه في مساء يوم 6 من اكتوبر ذهب كل من عبد الحليم حافظ وبليغ حمدي فضلا عن الفرقة الماسية لإنتاج أغاني حماسية لمساندة الجنود عل خط الجبهة .

وأوضح صبري، أن الأغاني يوالي امج التي تم إذاعتها في ظل الحرب كانت بدون مقابل ،وكان الجميع وقتها يعمل جاهدا للوقوف بجانب مصر في افضل ايامها .

وأضاف صبري، “أحلى أيام عمري كانت الفترة ما بعد فترة أكتوبر، شيء أسعدني جدا، ومكنش فيه حالة سرقة واحدة أو جريمة في مصر، حتى الحرامية شاركوا أنهم ممدوش أيدهم”.

 

وكشف صبري، عن حواره مع الجاسوس الاسرائيلي «عساف ياجوري» قائلًا: قمت بذلك بالتنسيق مع الجيش المصري وبعد التسجيل بيومين تقرر عدم إذاعه الحديث ،فقمت جبت سمير غانم و لبسته لبس إسرائيلي وصورا معاه على أنه الجاسوس ويتكلم بجدية وبقول معانا النهاردة جاسوس إسرائيلي ومش هقول اسمعه لدواعي أمنية وماسك نفسي بالعافية علشان مضحكش وفي السؤال الرابع مقدرتش وضحكت ،ووريت المشاهدين إنه سمير غانم، وكان جزء من المطلوب نبين أننا فرحانين باللي حصل”.

واستكمل سمير صبري، حديثه “كانت واحدة من الأعمال التى قمت بتصويرها وخضعت لفترة تدريب في مدرسة الصاعقة المصرية وفيها تعلمت الانضباط والرياضة الصحيحة، وظبط جسمي جدا وكانت أفضل فترات عمري، وملهاش مثيل”.

اقرأ أيضًا.. إصابه بطل كمال الأجسام «بيج رامي» بفيروس كورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى