الأخبارعالم الفنمنوعات

سهر الصايغ تعلق علي قرار “الأعلى للإعلام” الخاص بمسلسل “الطاووس”

كتبت: دنيا عبدالله

علقت الفنانة سهر الصايغ على قرار المجلس الأعلى للإعلام الذي أعلن تحفظه على كل الشكاوى المقدمة ضد مسلسل “الطاووس”.

وكتبت “الصايغ “، في منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “الحمد لله.. شكرًا لكل من ساند ودعم مسلسل الطاووس”.

كانت الصفحة الرسمية المجلس الأعلى للإعلام، نشرت بيان على صفحتها الشخصية “فيسبوك”، عن قرارها بحفظ الشكاوى المقدمة ضد مسلسل “الطاووس”، للفنان جمال سليمان، وذلك بعد التحقيق مع المسؤولين عن إنتاجه.

فيما نص البيان على:”قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام حفظ الشكاوى المقدمة ضد مسلسل “الطاووس” بعد التحقيق مع المسئولين عن إنتاجه، حيث تبين الحصول على الموافقات اللازمة من الرقابة على المصنفات الفنية، ولم يتم منع عرض المسلسل سواء قبل إجراء التحقيقات أو بعدها”.

يذكر ان، صدر قرار من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام سايقا، بالتحقيق مع صناع مسلسل”الطاووس”، بسبب تلقيه شكاوى حول استخدام لغة لا تتفق مع الأكواد التي أصدرها المجلس.

يناقش مسلسل “الطاووس” قضية جريئة، حيث تبدأ أحداثه في التصاعد عندما تتعرض الفنانة سهر الصايغ للاغتصاب من مجموعة من الشباب، ويحاول الفنان جمال سليمان أن يجلب لها تعويضًا ماليًا ويحاول إثبات براءتها أمام المجتمع، وهو من تأليف كريم الدليل وأشرف على الكتابة محمد ناير، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى