اتصالاتالأخبارالشركاتخدماتمحلياتملفات وتقاريرمنوعات

“سوني” تطلق “Xperia XA Ultra”في السوق المحلي

كتب احمد منتصر

كشفت شركة سونى موبايل ـ الرائدة عالمياً فى مجال الهواتف المحمولة ـ النقاب عن طرح أحدث هواتف مجموعة“Xperia X”  وهو الهاتف الذكى الجديد “Xperia XA Ultra” بالسوق المحلي.
 
وأوضحت الشركة فى بيان رسمي ، أن السلسلة الجديدة من هواتف إكسبيريا تؤكد صدارة سوني موبايل لسوق الهواتف الذكية من حيث الأداء والتصميم وقوة البطارية وغيرها من الإمكانات العالية التي حرصت الشركة علي تلبية رغبات مستخدميها في المواصفات العالية.
 
ويتميز Xperia XA Ultra بكاميرا رئيسية بدقة 21,5 ميجا بكسل جاهزة دائمًا بفضل بدء التشغيل السريع والتركيز البؤري التلقائي المختلط لالتقاط صورة الحركة بوضوح وبدون تشويش. كما يتميز بكاميرا متطورة للصور الذاتية تسهل التقاط أوضاع مثالية ليلاً أو نهارًا. وبفضل كاميرا Sony الأمامية الشهيرة بدقة 16 ميجابكسل ومستشعرات الإضاءة الضعيفة، ستحصل على صور واضحة وساطعة دون تشويش كل مرة.كما أنه يتميز الهاتف بفلاش الصور الذاتية الذكي.
 
كما يتميز هاتف “ Xperia XA Ultra”بشاشة عرض 6 بوصات (full HD) تتيح لك مشاهدة مثالية من خلال شاشة ممتدة من الحافة للحافة محاطة بإطار رفيع للغاية. كما تتميز الشاشة ذات الحواف المقوسة بشكل سلس مريح للعين واليد.كما يحتوي هاتف “Xperia XA Ultra”على بطارية عالية الآداء والجودة ذات العمر الطويل، والتى تمكن من استخدام الجهاز لمدة تصل إلى يومين متتاليين دون شحن، حيث تم تعزيز كل هاتف من أجل تحقيق الإستفادة القصوى من خلال معالج   MediaTek MT6755.
 
ويتوافر “Xperia XA Ultra” بثلاث ألوان وهما الأسود الفحمي أو الذهبي الليموني أو الابيض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى