حوادث وقضايارئيسىعالم الفنملفات وتقارير

شائعات حول إصابة الفنان عادل إمام بكورونا

كتبت: تقوى جميل

انتشرت منذ الجمعة الماضي أنباء عن تدهور الحالة الصحية للزعيم عادل إمام بعد غيابه عن المشاركة في «الدورة الـ 68 لمهرجان المركز الكاثوليكى للسينما»، والذي كان من المقرر أن يكرمه فيها.

الزعيم لم يستطع حضور مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما

فقد أعلنت اللجنة المنظمة للمهرجان عن فوز الزعيم بجائزة الريادة السينمائية، إلا أنه لم يستطيع الحضور، وتسلمها نيابة عنه نجله المخرج رامى إمام، ما آثار تساؤلات جمهور الفنان القدير عادل إمام حول أسباب تغيبه عن حضور المهرجان، ولكن المخرج رامي إمام قد أكد أثناء استلام الجائزة بدلا من والده أن سبب الغياب كان اصابته بنزلة برد شديدة وقال مازحًا: “دور برد مش كورونا والله” .

وبعد تصريحات نجل الفنان أثناء الحفل تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى الشائعات حول إصابة الفنان عادل إمام بمرض خطير قال البعض أنه «فيروس كورونا المميت».

ولكن الحقيقة التي أوضحها المخرج رامي إمام أن والده مصاب بدور برد وارتفاع شديد فى درجة حرارة جسمه، مما دفع الأطباء لمنعه من الخروج من المنزل.

ونفي رامي ما تردد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قائلًا ” اشاعات كالعادة”.

ويحرص نجل عادل إمام دائما على مشاركة الجمهور حالة والدة الصحية، من خلال نشر فيديوهات تجمعهما على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام” الأمر الذي يعتبره رامي إمام أفضل صور الرد على الشائعات التي تطال والده.

عودة الشائعات حول إصابة الزعيم بكورونا

وبعد أن انطفئت نار الشائعات حول إصابة الزعيم بمرض خطير ظن البعض أنه فيروس كورونا إلا أن الفنانة القديرة «شريهان» نشرت مساء أمس السبت، عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعى «تويتر» تدوينة آثارت بعدها الشكوك مرة آخرى بأن عادل إمام مصاب بمرض خطير.

تدوينة شريهان حول مرض عادل إمام

قالت شريهان في التدوينة:” اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافى المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما، اللهم البسه لباس الصحة والعافية يارب العالمين، اللهم انى اسالك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، ان تشفيه وتمده بالصحة والعافية”

“سلامتك 1000 مليون سلامة” #عادل _إمام.

وتصدرت التدوينة التي نشرتها الفنانة شريهان تريند موقع تويتر منذ أمس، ولاقى هاشتاج عادل_إمام  تفاعلًا وتعاطفًا كبير من قبل الجمهور المصري والعربي.

ولم تكن شائعات إصابة عادل إمام بمرض خطير، هى المرة الاولى التى تنتشر فيها الشائعات حول حالتة الصحية، وخاصة الشائعة التي ترددت أثناء تصويره مسلسه «فلانتينو» الذي سيشارك به في السباق الرمضاني 2020، وقيل أنه لايستطيع استكمال تصوير حلقات المسلسل، إلا أن الزعيم عاد ليستكمل تصوير مشاهده خلال المسلسل، وانتهى إمام تمامًا من تصوير جميع الحلقات، وأصبح المسلسل جاهزًا ليخوض السباق الرمضاني،

ويقدم عادل إمام في مسلسل «فلانتينو» شخصية رجل أعمال يمتلك العديد من المدارس الدولية يسمى “نور عبد المجيد” ومن خلال حلقات المسلسل يواجه العديد من المشكلات التى تتعرض لها المدارس، ويضم المسلسل بعض القصص والحكايات العاطفية.

ومسلسل «فلانتينو» من بطولة عادل إمام ودلال عبد العزيز، وداليا البحيرى، ومن إخراج رامى إمام، ومن تأليق أيمن بهجت قمر

يذكر أن أخر الأعمال الدرامية التي  قدمها الفنان القدير عادل إمام مسلسل «عوالم خفية» والذى عرض فى الموسم الرمضاني 2018، وشاركة التمثيل الفنان صلاح عبد الله، والفنان فتحي عبد الوهاب، والفنانة هبة مجدي، وتأليف أمين جمال، محمد محرز ومحمود حمدان، ومن إخراج رامي إمام.

اقرأ أيضًا.. فريدة سيف النصر تطلب الدعاء بعد إصابتها بورم خطير

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى