حوادث وقضايارئيسىعالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

شاهد.. أبرز إطلالات النجوم وابنائهم في المهرجانات الفنية خلال 2020

كتبت: دنيا عبدالله

شهد عام 2020 العديد من المهرجانات الفنية التي نظمتها وزارة الثقافة، وحرص نجوم الفن خلال حضورهم تلك الفعاليات على ارتداء أجمل الملابس ليتألقوا على السجادة الحمراء، إلا أن بعضهم غير التوقعات بسبب ارتداء تصاميم غير مناسب لشكل أجسامهن، أو اعتماد تصميمات قديمة غير ملائمة لطبيعة الحدث.

نرشح لك: أسعار المكياج

يرصد موقع «عالم البيزنس» في هذا التقرير أسوأ  إطلالات نجوم الفن، واطلالات أبنائهم الذين سرقو الأضواء على السجادة الحمراء.

أبرز إطلالات النجوم في مهرجانات 2020

خطف العديد من نجوم الفن  الأضواء لأطلالتهن الساحرةالتي مزجت بين البساطة والأحتشام  وذلك أثناء تواجدهن على السجادة الحمراء فى المهرجانات الفنية.

إنجي المقدم

أستطاعت الفنانة إنجي المقدم خطف الأنظار حول إطلالتها، أثناء تواجدها على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي، حيث ارتدت فستانا طويلا مجسما، بأكمام طويلة، ينتمي لصحية الأوف شولدر مصمم من قماش القطيفة باللون الكحلي، عكس الفستان رشاقتها وتناسق قوامها الممشوق.

درة

تألقت درة بإطلالة ساحرة، مزجت بين الأناقة والأنوثة، لتطل مثل الأميرات، مرتدية فستانا طويلا، مجسما من أعلى ومنفوشًا من أسفل، أتسم بفتحة صغيرة من الأمام، صمم الفستان من نوعين مختلفين من قماش الساتان والريش الناعم، و باللون الكحلي.

هنا الزايد

وخطفت هنا الزاهد بإطلالة لافتة مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية لـ 2021، مرتدية فستانا طويلا مجسما، بأكمام طويلة، حمل توقيع مصمم الأزياء Samo Hagras، مصمم من التل اللامع، أتسم فتحه من الجانب مما كشف عن خصرها واتسم بفتحه مثيرة من الأسفل كشفت عن أحد ساقيها، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عال.

ريا ابي راشد

اطلت ريا ابي راشد إطلالة ساحرة، لتعكس أنوثتها وأناقتها مثل الأميرات دون الميل للجرأة، مرتدية فستانا طويلا بأكمام طويلة، مصمم من قماش التل الشفاف المزركش، باللون الأسود، مما أظهر  البطانة تحته، من توقيع دار أزياء فالنتينو.

بشرى

إطلالات النجوم في 2020
أبرز إطلالات النجوم في 2020

اختارت الفنانة بشرى فستانا من الدانتيل الفرنسي الأسود المبطن بلون الجسم، بتوقيع فؤاد سركيس.

انغام

ظهرت المطربة أنغام في حفل عيد الحب 2020 بدار الأوبرا المصرية بفستان باللون البيج الفاتح، كت وبدون أكمام، وتميز بأنه مطرز بالخرز الزهبي والفضي، واختارت تصفيفة الشعر الويفي، واعتمدت المكياج السموكي، وبالنسبة لاختيارها للمجوهرات كان موفق.

نجوى كرم

ارتدت المطربة نجوى كرم فستانا باللون الأبيض، اتّسم بقماشه اللامع وبقصّة الكورسية التي ساعدت عن نحت الجسم، كذلك، تميّز التصميم بالياقة والأكتاف العريضة المشغولة يدويا بالخرز الفضي والكريستال.

منه شلبي

طلت الفنانة منة شلبي بفستان باللون الفضي، كت وبدون أكمام، وتميز بوجود تطريزات بشكل انسيابي متناسق باللون الذهبي والفضي، واتسم المكياج وتصفيفة الشعر بالبساطة.

أروى جودة

طلت الفنانة أروى جودة بفستان في غاية الرقي والأناقة مطرز من علي الرقبة مع قصة الظهر المفتوح مع الزيل الملكي وقصة أكتاف الظهر، بالإضافة إلى أن الفستان مناسب جدا لجسم الفنانة من حيث طول الرقبة وعرض الأكتاف وشكل الظهر من الخلف.

يسرا

طلت الفنانة يسرا في اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي 2020، بسروال من Pinko وتوب من Elisabetta Franchi، ونسّقت مع هذا اللوك حذاء باللون الأسود.

سرين عبدالنور

تألقت الفنانة سيرين عبد النور بحفل “شاهد” في دبي، حيث اختارت فستاناً مخملياً باللون الأسود بقصة كلاسيكية.

أسوء الاطلالات في مهرجانات 2020

أصالة

ظهرت الفنانة أصالة بإطلالة غير موفقة أثناء حضورها مهرجان الجونة السينمائي لدورته الرابعة 2020، بفستان باللون الأسود مزينا بفراغات من الكروشيه، وكثرة التفاصيل بالفستان جعلته غير مناسب.

نوال الزغبي

ارتدت المطربة نوال الزغبي جامبسوت ولكن كانت قصته سيئة ومليئة بالأخطاء من أسفل، ومن الأفضل أن يكون ضيق من أسفل، ولكن تصفيفة الشعر والمكياج والجزء العلوي مع الحزام من الجامبسوت كان موفق.

لطيفة

طلت المطربة لطيفة بإطلالة غير موفقة، حيث ارتدت فستانا باللون البيج مزينا بالتطريزات القديمة جدا وشكل البطانة كان سيء وقصة التول البيج على الكتف قللت من الإطلالة.

سمية الخشاب

ارتدت الفنانة سمية الخشاب فستانا أسودا خلال حضورها مهرجان القاهرة السنيمائي 2020، غير مناسب لقومها وظهور حمالة الصدر وإبراز دوران الجزء العلوي من البطن أعطى عدم تناسق لقومها مما جعل إطلالتها رديئة.

نجلاء بدر

طلت الفنانة نجلاء بدر بإطلالة سيئة حيث ارتدت فستانا باللون النبيتي مزينا بتطريزات القديمة جدا وغير متناسق علي الفستان، وقصة الصدر وظهور منطقة البطن والوسط بشكل التطريز الغير متناسق جعل الإطلالة رديئة وسيئة.

الهام شاهين

اختارت الفنانة إلهام شاهين إطلالة غير موفقة وسيئة جدا ولا تصلح للسجادة الحمراء خلال حضورها فعاليات مهرجان الجونة، حيث ارتدت فستانا طويلا أبيض، بصيحة البولكا دوتس، مزودا بأكمام، وحزام عند منطقة الخصر، مع جاكت طويل بنفس لون وتصميم الفستان، ونسقت مع الإطلالة شنطة باللون الأسود، واعتمدت تصفيفه الشعر الكلاسيكية، مع إكسسوارات مكونة من خاتم وحلق وأسورة.

رانيا يوسف

ارتدت الفنانة رانيا يوسف أثناء حضورها مهرجان القاهرة السينمائي، فستانا باللون الأبيض، مزودًا بأكمام، وشفافًا من أعلى، ويتميز الفستان بوجود فتحة ساق كبيرة، واعتمدت رانيا مكياجًا قويًا، واختارت رانيا تصفيفة الشعر ذيل الحصان، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الفضي.

شرين رضا

طلت الفنانة شيرين رضا في مهرجان الجونة السينمائي بفستان باللون الأسود مزينا بفسيفساء ملونة مع كاب أسود مزين بالريش أعطى شكل سيء، بالإضافة إلى أن قصة الفستان من عند الرقبة والكتف أظهرت عيوب جسمها، وتصفيفة الشعر كانت غير مناسبة لها اطلاقا.

ابناء النجوم الذين سرقو الأضواء في مهرجانات 2020

أحمد حلمي ومنى زكي برفقه ابنتهما

خطفت “لي لي” ابنه منى زكي وأحمد حلمي الأنظار، بتواجدها لأول مرة على السجاده الحمراء في افتتاح مهرجان القاهره السينمائي برفقه والديها.

حيث فاجأ الثنائي المصري الجمهور بالظهور على السجاده برفقه ابنتها الكبرى لي لي والتي تألقت في اطلالتها بفستان انيق ازرق ولقى ظهورها تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور.

عائلة أسر ياسين

سرق النجم أسر ياسين الاضواء هذا العام، بصحبه زوجته وابنيه على السجاده الحمراء خلال افتتاح مهرجان الجونه السينمائي، وهي المرة الأولى التي يصحب فيها نجليه، ولقت خطوته ضجة محببة في الوسط الفني وترحيبا من قبل الجمهور.

ايمان العاصي وابنتها

ظهرت الفنانه ايمان العاصي برفقه ابنتها ريتاج على السجاده الحمراء، في اليوم الرابع للمهرجان حيث لاقت خطوتها تفاعلا كبيرا بين الجمهور.

ابنة رانيا يوسف

كما فاجأت الفنانه رانيا يوسف الجميع هذا العام فى ختام مهرجان الجونه، بإحضار ابنتها التي ارتدت فستان والدتها الذي ظهرت به قي مهرجان القاهرة السينمائي السابق، والذي اثار الجدل وقتها لجرائته، واستعرضت إبنه رانيا يوسف إطلالتها بالفستان الجريء أمام عدسات الكاميرات.

اقرأ أيضًا.. رحيل مشاهير وفعاليات متنوعة رغم كورونا.. نرصد الحصاد الفني خلال 2020

أسعار المكياج.. ندرة في معروض مستحضرات التجميل منذ بداية «كورونا» حتى الآن

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى