الأخباررئيسىعالم الفنفيديو

شاهد.. أغنية محمد رمضان «تيك توك» تحصد 600 ألف مشاهدة في أول 6 ساعات

كتبت – دنيا عبدالله

قام الفنان محمد رمضان بنشر مقطع فيديو على حسابه الرسمي والشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وجاء ذلك الفيديو من شوارع مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

وظهر في الفيديو إعلان أغنيته الجديدة تيك توك، وقد علق الفنان محمد رمضان على ذلك وقال شكرا على كل الفيديوهات اللي وصلتني من نيويورك وبعتذر جدا عن تأخير الكليب لمساء اليوم على قناتي الرسمية على موقع المشاهدات موقع اليوتيوب إن شاء الله.

ويقوم الفنان محمد رمضان بالمشاركة من خلال تقديم الأغنية مع مغني الراب الأرميني الأصل سوبر ساكو وقد شارك معه في كتابة الأغنية وقد قام بتصويرها في مصر بينما قام ساكو بالتصوير في مدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية.

والفيديو كليب «تيك توك» من إخراج حسام الحسيني، وكتابة كلمات الأغنية مشتركة بين كابوس ومحمد رمضان، ومن ألحان فرغلي بلاكس ومن توزيع سوبر ساكو.

نجحت الأغنية في تخطي حاجز الـ 500 الف مشاهدة بعد نصف ساعة من طرحها فقط عبر القناه الرسمية على موقع “اليوتيوب”، ووصلت حالياً إلى 600 ألف مشاهدة خلال 6 ساعات.

تقول كلمات الأغنية :”فى حاجة مش واصلالك .. خليني اوضحهالك .. فيه شغل ، فيه كاش ، في أغاني ، في أفلام .. مفيش وقت علشان افضالك .. الوقت بيجري منى .. Tik Tok , Tik Tok”.

ويذكر أن أخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل البرنس الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2020 والمسلسل من بطولة أحمد زاهر وروجينا وادوارد وبدرية طلبة ورحاب الجمل ومحمد علاء وأحمد داش.

شاهد أغنية محمد رمضان “تيك توك” فى شوارع تايم سكوير وسط تفاعل المواطنين

محمد رمضان في شوارع أمريكا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى