الأخباررئيسىعالم الفنفيديو

شاهد.. الناقد الرياضي «أبو المعاطي» يضحك على صورة «خالد الغندور»

كتب: حسام عبدالعظيم  

وقع الناقد الرياضي أبو المعاطي كرم زكي، اليوم الاربعاء، ضحيه رامز جلال في برنامج “رامز مجنون رسمي” عبر فضائيه إم بي سي مصر .

وأخطأ رامز جلال في حركة هي الأولى من نوعها في البرنامج بخروجه من الصورة الثانية والخاصه بالكابتن رضا عبدالعال حيث كان من المفترض أن ينتظر رامز جلال حتى يحين دوره في الصوره الثالثة.

رد جريء من «أبو المعاطي» عند سؤاله عن «خالد الغندور»

وأصيب أبو المعاطي كرم زكي بنوبه ضحك غير عادية بعد سماع  سؤال الاعلامية اروى تجاه خالد الغندور قائلاً :” اتمنى انه يرجع زي زمان”، مضيفاً أن رضا عبدالعال هو واحد من الشخصيات التي ظلمت في كره القدم المصرية.

يعتمد برنامج “رامز مجنون رسمي” على وضع المتسابق على “كرسي الاعتراف” وتبدأ المذيعة أروى بتوجيه الأسئلة للضيف لبعض الوقت.

وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات، الثالثة تكون لرامز جلال الذي يخرج منها بشخصيته الحقيقية ويفاجئ الضيف الذي مازال على “كرسي الاعتراف”، لتبدأ المواجهة.

صراخ من «أبو المعاطي» بسبب كابوريا وثعبان «رامز جلال»

https://www.youtube.com/watch?v=PbNktI8N0Kg

واستضاف رامز في برنامجه عددًا من الفنانين، في مقدمتهم فيفي عبده، ياسمين صبري، ياسمين رئيس، أمينة خليل، غادة عادل، بدرية طلبة، ريهام عبدالغفور، عبدالله بالخير، بسمة ونبيلة عبيد، باسم ياخور.

وعبدالباسط حمودة، أروى جودة، المطربة الشعبية بوسي، حمو بيكا، حسن شاكوش، ومحيي إسماعيل، وحمدي الميرغني، ومنة عرفة، ومحمود كهربا، وعلي معلول وطارق حامد من نجوم الأهلي والزمالك.

رد فعل «أبو المعاطي» بنهاية مواجهة «رامز مجنون رسمي»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى