الأخبارحوادث وقضايارئيسى

شاهد بالفيديو.. بريطاني يستبدل كمامة كورونا بأفعي ضخمه حول وجهه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الأربعاء، فيديو وصورًا تظهر رجل بريطاني يستقل إحدى الحافلات في مدينة مانشستر، استبدل كمامة كورونا التي تغطي وجهه بأفعي ضخمة وضعها حول رقبته وفمه وأنفه.

وصدمت الصور والفيديو المنتشر لهذا الرجل رواد السوشيال ميديا، وقبلهم ركاب الحافلة البريطانية.

https://youtu.be/v5WukZKKBhw

وانتشرت صورة الراكب على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو يجلس على مقعد في الحافلة، بينما تلتف الأفعى الضخمة على رقبته ووجهه.

وذكرت إحدى مستقلي تلك الحافلة، أنها كانت على متن الحافلة، إنها اعتقدت أن الرجل كان يضع “قناعا غريبا”، قبل أن تلاحظ رأس الأفعى وهي تتحرك، مشيرة إلى أن معظم الركاب لم يلاحظوا وجودها.

ووفقا للقوانين في بريطانيا، فإنه يجب ارتداء كمامة كورونا أو غيرها من الأغطية المناسبة لتغطية الأنف والفم، منعا لتفشي وباء كورونا.

وقال المتحدث باسم هيئة المواصلات في مدينة مانشستر البريطانية : “تنص التوجيهات الحكومية بوضوح على ضرورة ارتداء قناع، وليس من الضروري أن يكون قناعا جراحيا، إذ بإمكان الركاب صنع قناع خاص بهم أو ارتداء شيء مناسب، مثل وشاح”.

وتابع: “في حين أن هناك درجة صغيرة من التفسير يمكن تطبيقها على هذا، فإننا لا نعتقد أنها يمكن أن تمتد لتصل إلى استخدام جلد الثعبان، خاصة عندما يكون ما زال متصلا بالثعبان نفسه!”.

اقرأ أيضًا.. 9 جنيهات تراجع في اسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى