الأخباررئيسىصحة

شاهد جنين يرتدي كمامة في بطن أم حامل مصابة بفيروس كورونا

كتبت: أمل سعداوي

نشرت سيدة بريطانية تدعى «سامانثا سياسير» 34 عامًاً، صور آشعة السونار الخاص بمعرفة نوع جنينها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما أثار جدلا واسعا بين رواده ولا سيما بسبب وضع الجنين.

وعندما زادت التساؤلات حول تلك الصور، خرجت «سامانثا» وقالت في تصريحات صحفية إنها حامل في الأسبوع 12 وأصُيبت بفيروس كورونا، الأمر الذي خلق نوع من القلق لديها خوفًا على جنينها، فخضعت لفحص طبيعي وقامت بالأشعة للإطمئنان عليه، وعندما صدرت نتائج الفحوصات تغيرت كل توقعاتها.

وأضافت “سامانثا”، “وجد الطفل يرتدي قناعًا في الرحم، شعرت وكأنها علامة من طفتلي تخبرني بأني سأكون بأمان”، لافتاً إلى أنها في البداية اعتقدت أن الصورة كانت مجرد صدفة لطيفة، إلا أنها شعرت فيما بعد أن الصورة لها معنى عميق، وفقا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

تابعت “كنا نمزح أنها كانت ترتدي قناعها لتحمي نفسها مني، وساعد ذلك في الحفاظ على هدوئي”، ومن المقرر أن تلد سامانثا طفلتها الثانية في مايو القادم.

ويذكر أن منظمة الصحة العالمية (WHO) قد أهابت النساء الحوامل من تلقي لقاح مودرنا المضاد” للفيروس التاجي” لأنهم معرضات لخطر كبير، من خلال إرشادات جديدة أصدرتها بشأن هذا اللقاح.

نرشح لك: دكتور مصري يجرى عملية جراحية لـ«جنين» فبل ولادته

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى