الأخباررئيسىعالم الفنفيديومنوعات

شاهد.. «رامز مجنون رسمي» يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض برومو البرنامج

كتبت: تقوى جميل 

نشر الفنان رامز جلال، تغريدة على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» بها برومو برنامج المقالب الرمضاني الجديد «رامز مجنون رسمي» قائلا «بسم الله توكلنا على الله والله المستعان واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم وربنا يكمل على خير ويكملها بالستر، برومو رامز مجنون رسمي على قناة MBC مصر» .

ومن الواضح أن المقالب هذا العالم ستأخذ مسار مختلفا تماما عن كل عام ولا يخلوا من الخطورة والخوف.

وحصد البرومو الأول لبرنامج «رامز مجنون رسمي» الذي عرضته الصفحة الرسمية لشبكة قنوات «MBC مصر» مساء يوم الاثنين، عبر موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، أكثر من 4.5 مليون مشاهدة. وأوضح “البرومو” استضافة البرنامج عددًا كبير من النجوم هذا العالم.

رامز مجنون رسمي

وقال “رامز” جلال في فى البرومو أثناء عرضه الرسمي: «من ساعة ما بدأت رحلتي في الغدر، واستمريت في مسيرتي وأنا بأخدع صحابي، اكتشفت إن في حاجة مهما نقصاني، حاجز بيني وبين الضحايا، السنة دي هتكون سنة المواجهة».

«هكون أنا والضحية وش لوش، هيكون مسلوب الإرادة، أنا اللي هأضحكه وأنا اللي هأبكيه، اللي هيعقرب هيتكهرب، ولو حاولوا يستعطفوني ويحايلوني مش هصدق كدبهم، ولو شوفت في عينهم الانتقام هيلاقوا الغدر مستنيهم» .

وظهر في برومو البرنامج أنه سيتم تثبيت الضيف على كرسي ويمر على مجموعة من التجارب المُرعبة وهو يعلم أن رامز من يقوم بمحادثته وتنفيذ الأعمال به، بالإضافة إلى خدعة أخرى وهي عندما ينتهي الضيف من فقرة الكرسي يحاول الذهاب لرامز لمهاجمته يسقط في حفرة ويقع من على السلالم.

ومن أبرز النجوم التى سيتم استضافتهم هذا العام، نبيلة عبيد، وحسن شاكوش، وغادة عادل، ياسمين صبري، وأمينة خليل، وياسيمين رئيس، وعبدالباسط حمودة، وعلي معلول، وطارق حامد، وفيفي عبده، ومحي إسماعيل، وكان من الواضح عليهم تعبيرات الخوف والذعر ومدى خطورة المقلب.

ولاقى عرض البرومو حماس الجمهور، وتم تداوله بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وحاز على اعجاب الكثيرون.

blob:https://www.facebook.com/0c1f02bb-53e4-4986-b00c-74173c98d372

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى