عالم الفن

شاهد رقص إليسا خلال حفلها فى دبى

تلقّت الفنانة اللبنانية إليسا، تعليقاتٍ ساخرةً من معظم متابعيها، بعد نشرها مقطع فيديو من حفلها الذى أحيته مساء الجمعة بالقرية العالمية فى “دبى”.
ونشرت إليسا مقطع فيديو أثناء تقديمها وصلة رقص على إحدى أغانيها، على المسرح وأمام الجمهور، وعلّقت على الفيديو قائلةً: “لم أستطع منع نفسى عن الرقص مع الحضور العظيم.. حفلة يجب تذكرها”.
ويبدو أن إليسا عاشت وقتا سعيدا فى هذا الحفل، إذ لم تستطع منع نفسها من الرقص والتفاعل مع جمهورها.
إلا أنّ طريقة إليسا ورقصتها تسبّبت فى سخرية النشطاء منها، فكتبت “بيبى”: “لك مش لابقيتلك بالمرة”، وعلّق “شيخ موسى” قائلًا: “ثقيلة شو ما عملت”.
وكتبت “مارا”: “رقصتك بتضحك”، فيما علّقت سالى مستنكرةً رقصها: “الناس تكبر تعقل”، وقال حساب آخر باسم “صهيب”: “ريتك راقدة بس ولا رقصة المحشورة الى رقصتيها”،
وكانت إليسا قد أشعلت حماس الجمهور فى الحفل، بتقديمها وصلات رقص على أنغام موسيقى أغانيها، حيث غنت “أسعد واحدة” و”بتشرق شمس العيد”، و”وحشتونى” للمطربة وردة الجزائرية، وغيرها من أغانى ألبومها الجديد “إلى كل اللى بيحبونى”.
وكتبت إليسا عبر حسابها فى”تويتر”، موجهةً تغريدتها إلى نانسى، قائلةً: “مبروك نانسى عجرم على المولودة الجديدة! نتمنى أن تمتلئ حياتها بالنعمة والسعادة والصحة”.
واستغلّت إليسا ولادة نانسى لتكسر الجليد بينهما لتسود أجواء مرحة بعد حالة من العتاب وقعت مؤخرًا عندما حلّت نانسي قبل نحو عام ضيفةً على أحد البرامج، وبسؤالها عن علاقتها بإليسا قالت إنهما زملاء وتلتقى بها كثيرًا وبينهما أصدقاء مشتركين ودائمًا ما يلتقون فى المناسبات المختلفة.
وكانت نانسى مؤخرًا، اطمأنت على إليسا بعدما فقدت الوعى أثناء حفلها فى القرية العالمية فى دبى، وكتبت لها على صفحتها بـ”تويتر”: “سلامتك إليسا، أشعر بالسوء تجاهك ولكن أنا متأكدة أنك قوية وستتعافين سريعًا”.
إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى