عالم الفن

شاهد سمية الخشاب بأحدث إطلالة بعد طلاقها من أحمد سعد

      تجاهلت الفنانة سمية الخشاب، خبر انفصالها عن الفنان أحمد سعد ونشرت صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وجاء ذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.

سمية الخشاب

 

وتألقت “سمية” بفستان قصير باللون الأصفر، وكتبت على الصور قائلة:”صباح التفاؤل صباح السعادة عليكم حبايب قلبى”، ويبدو أنها تريد أن تصدر صورة لجمهورها أن أمر انفصالها عن المطرب أحمد سعد لم يؤثر عليها.

وتفاعل جمهور السوشيال ميديا مع الصور بشكل كبير وانهالت التعليقات منهم من قام بالسخرية بعد خبر طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب، وآخرين يتساءلون عن حقيقة هذا الخبر، وإنتشرت صور الفنانة ريم البارودى وسط التعليقات.

وبعد خبرطلاق أحمد سعد وسمية الخشاب تصدرا الأثنين مؤشر جوجل صباح اليوم الخميس وشكك البعض فى صحة ذلك الخبر بأنه سيتراجع بعد ذلك ويعلن أن صفحته حدث بها “هكر” لأنها ليست المرة الأولي الذى ينفي فيها هذا الخبر من بوستات نشرت من قبل.

 

ومن جهة أخرى قالت النجمة سمية الخشاب، فى تصريحات صحفية، إن قرار طلاقها من أحمد سعد جاء قبل 6 أشهر، وأن المحامى الخاص بها لم يسر فى الإجراءات إلا قبل أيام وكان رد فعل أحمد سعد عنيفا مع المحامى، واستيقظ صباحا ليعلن أنه قرر الانفصال رغم أن القرار قرارى منذ البداية.

وأضافت سمية الخشاب “أنا بنت أصول ومش هقول السبب الحقيقى للانفصال، وفى اعتقادى إن الجميع يعلم وضع أحمد سعد”، مشيرة إلى أن سعد يضايقها بسبب نجاحها فى الفترة الأخيرة، خاصة بعد التكريمات التى حصلت عليها ويضايقها فى السفر.

وجهت النجمة سمية الخشاب رسالة لكل البنات  قائلة “متجيش علي نفسك علشان راجل نجاحك وطموحك أهم” ، مؤكده أن الزوج له كل الإحترام والتقدير ولكن لا يجب على المرأة أن تنسي نفسها وطموحها وتكرس حياتها للرجل وفقط.

إقرأ أيضا:

طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب ..أعرف التفاصيل؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى