الأخبارعالم الفنمنوعات

شاهد.. ظهور جديد لـ«ياسمين عبدالعزيز» و«أحمد العوضي» بملابس الصيفية

كتبت: دنيا عبدالله

احتل اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز تريند جوجل مصر بالمرتبة الثانية، وذلك بعد تداول صورة جديدة لها برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي وهما يرتديان ملابس رياضية، وتفاعل عدد كبير من متابعيهم مع الصورة وانهالت عليهم التعليقات.

ظهرت ياسمين عبد العزيز في الصورة بـ الملابس الصيفية (فانلة كت وبنطال برمودة)، فيما ظهر أحمد العوضي معها وهو يرتدي تيشيرت نصف كم وبنطال تريننج.

 

تعليقات الجمهور على صورة ياسمين عبدالعزيز

ولاقت الصورة التي إلتقطها أحد محبي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي الكثير من التعليقات، منها: “الله يخليكم لبعض”، “ايه اللبس ده”، “صورة مع بعض ودي بجد ولا ايه”، “ربي يسعدكم ويحفظكم يارب العالمين”، “الف مبروك يا نجوم مصر المحترمين ربنا يسعد ايامكم”، “لايقين علي بعض بحبكم اوي بجد”،”إيه ده ياسمين طلعت متجوزة عشماوي الإرهابي” و”يخرب بيت حظه اخذ الجمال والجسم وخفة الدم”.

 

 

دعم ياسمين عبد العزيز لزوجها أحمد العوضي

كانن النجمة ياسمين عبد العزيز، قد روجت لمسلسل زوجها الفنان أحمد العوضي، “شديد الخطورة”، والمقرر عرضه في الأول من يوليو المقبل، على منصة “Watch it” الإلكترونية، وهو من إخراج حسام علي.

ونشرت ياسمين، البرومو الدعائي الرسمي، لمسلسل شديد الخطورة على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وأشارت إلى زوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك كنوع من أنواع الدعم والمساندة مثلما يفعل معها بشكل مستمر.

ويذكر أن الثنائي قد أعلنا زواجهما بداية شهر مايو2020  الماضي بعد ان قاما الثنائي بتغيير الحالة الاجتماعية على حسابتهم الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي، حيث انهما لم يقيما أي احتفالات بسبب الاجراءات الإحترازية التي فرضتها الحكومة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى