الأخباررئيسى

«شعبة المحمول» توقع بروتوكول مع «بلنك للتمويل الاستهلاكي» لمحاربة ركود السوق

كتبت: آية إسماعيل

وقعت شعبة المحمول بغرفة الجيزة التجارية بروتوكول جديد مع شركة «بلنك للتمويل الاستهلاكي» لتحريك السوق وذلك استكمالًا لحزمة التعاقدات التي تمت خلال الأشهر القليلة الماضية ومنها التعاون مع شركة سامسونج للهواتف الذكية، والتعاون مع شركات فرصة وشهري وكونتكت وأمان وحالًا لتقسيط مبيعات عملاء تجار المحمول.

تعاون بين شعبة المحمول وبلنك للتمويل الاستهلاكي

أكد محمد الحداد، نائب رئيس شعبة الاتصالات وتجار المحمول بغرفة الجيزة التجارية، أن الغرفة تعمل دائماً على إيجاد حلول تواكب التغيرات الاقتصادية نتيجه الركود العالمي بسبب الحرب الروسية الأوكرانية.

وأشار «الحداد»، إلى أن سوق المحمول يعاني حاليًا من الركود تزامنًا مع الارتفاعات المتتالية في أسعار منتجات غالبية شركات الهواتف الذكية.

من جانبه، قال تامر الغندور، المدير التنفيذي للقطاع التجاري بشركة «بلنك للتمويل الاستهلاكي»، إن البروتوكول الموقع مع شعبه تجار المحمول بغرفة الجيزة التجارية يتضمن تولي الشركة تقسيط مشتريات عملاء منتسبي الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة، بهوامش ربح مخفضه للتجار المتعاقدين.

ولفت «الغندور» إلى أن تقسيط المشتريات بهوامش ربح منخفضة جاء  لتشجيع المتعاقدين علي السيطره علي الاسعار المعروضه علي المستهلك موضحًا أن السبب  الرئيسي وراء ذلك التخلص من حالة الركود الشديدة التي يعانيها قطاع تجارة الهواتف الذكية خلال الأشهر الأخيرة.

فيما أكد أحمد خيري، مدير إدارة القطاع التجاري أن شركة «بلنك» تتمتع بوضع مالي قوي يسمح لها الاستعداد الكامل لتمويل عمليات الشراء في كافة الأنشطة التجارية لتجار الهواتف الذكية.

كما تقدم الشركة مع الغرفة التجارية بالجيزة حزمة حوافز تشجيعيه لضمان استمرارهم في السوق ومواكبة التغيرات الاقتصادية، مشيرًا إلى أن الشركة تخضع لرقابة الهيئة العامة للرقابة المالية.

كذلك أكد «خيري» أن نسب الفائدة ستكون بسيطة ومتفاوتة بحسب المدة الزمنية للتقسيط.

إقرأ المزيد.. «شعبة الاتصالات والتكنولوجيا بالغرف التجارية»: 60% نموًا لتجارة الإلكترونية أثناء وبعد كورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى