حوادث وقضايارئيسى

«شق بطنها وخرج أحشائها».. زوج يقتل زوجته بطريقة وحشية أمام طفليها بكفر الشيخ

كتبت: أمل سعداوي

عيناه كانت مليئة بالشكوك، لم يتمكن من تمالك نفسه، واجهها بما في قلبه، لتصارحه بالحقيقة وتؤكد كلامه، ليتحول بيت الزوجية لمسرح الجريمة، ويكون الشاهد عليها هما طفلين لم يبلغى من العمر سوى شهور. في لحظة شيطانية وخطة مُحكمة لم تخطر على بال إنسان وفي لحظة غدر تفارق الزوجة الحياة لتُقتل بطريقة بشعة أمام طفليها لتكون تلك اللحظات الأخيرة في حياتها والنظرة الأخيرة التي تلقيها على طفليها.

شهدت مدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ جريمة قتل مروعة راحت ضحيتها أم لطفلين على يد زوجها، لشكه في سلوكها، و قام بتسليم نفسه معترفًا بجريمته.

وبتحريات أجهزة الأمن بمحافظة كفر الشيخ، اعترف المتهم أن هناك خلافات دائمة مع زوجته ودائما ما يتعدى عليها بالضرب. هذا بجانب شكه في سلوكها، وأن كبار العائلة يدخلون لتهدئة الخلافات، ولكن سرعان ما تنشب خلاف جديدة، وعندما أخبرته الزوجة بحملها زادت حدة الخلاف بينم.

في تلك الليلة ترك الزوج المنزل وذهب لكي يقضي الليلة وسط الحقول، لتخطر في باله فكرة شطانية ترضي رغبته في الانتقام، ليعود إلى المنزل لتنفيذها.

وبعد عودته قام بمصالحة زوجته، وأخبرها بأنهم ذاهبين إلى بليطم لقضاء يومين في المصيف، وبالفعل سافرا وبرفقتهم أطفالهم الرضع. وقام باستئجار شقة وتناول الغذاء مع زوجته ثم غادر، وعاد في المساء لتنفيذ الخطة.

قام المتهم بمصارحة زوجته بشكه في سلوكها، والصدمة الكبرى التي أصابت الزوج في تلك اللحظة هو عدم نفي الزوجة لتلك الاتهامات لتخبربه بأن ما تحمله في احشائها ليس من صلبه:”اللي في بطني مش ابنك”. لتشتعل نار الانتقام في عينه ليخرج السكينة من جيبه ويطعنها في بطنها لتخرج أحشائها أمام طفليها.

وبعد ذلك قام بالإتصال بسمسار العقارات ليخبره بما ارتكبه، ثم توجه بعد ذلك إلى قسم الشرطة لتسليم نفسه ويعترف بالجريمة الكاملة. لتأمر أجهزة الأمن بإحالته للنيابة العامة لتولي باقي التحقيقات.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى