عالم الفنفيديوملفات وتقاريرمنوعات

صراخ رهيب وبكاء هستيري من «بدرية طلبة» مع «رامز جلال» وردود أفعال صادمة وكوميدية

كتب: مؤمن المصري ودنيا عبدالله 

بعد مقدمة تحفيزية من رامز جلال على عظمة بدرية طلبة الكوميدية، قضت بدرية حلقة البرنامج في رعب وصراخ رهيب وبكاء هستيري وهي على كرسي برنامج رامز مجنون رسمي، خاصةً بعد رؤية كابوريا وثعبان رامز وطلبه الغريب منها، لتظهر بدرية بردود أفعال صادمة وكوميدية وتنهي الحلقة بزغاريط في أغرب رد فعل في تاريخ برامج رامز جلال. وظهرت الفنانة الكوميدية بدرية طلبة، ضيفة في برنامج رامز مجنون رسمي على قناة ام بي سي مصر.

https://www.youtube.com/watch?v=yl8Ou-doQHQ

جلست بدرية على كرسي الاعتراف أمام المذيعة، وفي الفقرة الأولى من المقلب، أخذت المطربة أروى والتي تقوم بدور مذيعة البرنامج بسؤال بدرية طلبة عن رأيها في 3 صور لنجوم، وهما النجم أحمد مكي، والصورة الثانية كانت للفنانة شيماء سيف، والثالثة كانت ل رامز جلال والذي وصفته بـ: “الشر”، وظهر رامز بـ شخصيته الحقيقية واخترق الصورة، لتتتفاجأ بدرية بوجوده.

https://www.youtube.com/watch?v=qvJ7epNuKkk

بدأ رامز برش شعر بدرية بصبغة لونها أزرق وأخضر علي شعرها وقام رامز بتعذيب الفنانة الكوميدية على الكرسي في جميع أنحاء الاستوديو، لتقول له بدرية: “لا والنبي أنا بخاف يا رامز.. لا بلاش يا رامز”. وقال رامز لبدرية طلبة «هي الحسنة إلى في وشك لو ضغطنا عليها ممكن تزغرطي».

كيف تقابل بدرية الثعبان والكابوريا؟

ودخلت الفنانة في نوبة من الخوف وصراخ شديد عند رؤية التعبان والكابوريا ذات الحجم الضخم، وطلب منها رامز أن تغني له وغنت لرامز “من بحري وبنحبوه علي القمة بنستنوه” وقامت بدرية بالزغاريد في نهاية الحلقة.

زغاريط بدرية طلبة ورد فعل كوميدي بعد مقلب رامز جلال

رسائل متبادلة بين رامز وبدرية بعد الحلقة

نشر الفنان رامز جلال، عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، صورا من كواليس حلقته مع الفنانة بدرية طلبة، في برنامجه “رامز مجنون رسمي”.

وكتب رامز: “قلبي وروحي بدارة”، لترد بدرية طلبة عليه: “إنت اللي قلبي وروحي يا رامز”.

ثم نشر رامز فيديو من كواليس الحلقة وهو يلتقط سيلفي مع بدرية وهي تقول: “بحبك يا أستاذ رامز”.

تعليق رواد التواصل الاجتماعي على حلقة بدرية طلبة

في الساعات الاخيرة بعد حلقة رامز جلال مع الفنانة بدرية طلبة، تداولت الحلقة كثير من التعليقات عبر المواقع ومن ضمنها:

غرد رواد تويتر بالحوار الدائر بين طلبة ورامز جلال في نهاية الحلقة: “بدرية يا رب الحلقة دي تكون علمتك حاجة”، فترد بدرية:”علمتني إني مروحش برامج تاني”، وأثنى رواد تويتر على خفة دم بدرية طلبة وقالت إحداهن: “بدرية عسل ياخوانا واللهِ”.

https://www.youtube.com/watch?v=XMjBE_pLhn8

وكتبت اَخرى: “المقدمة التعريفية عن ضيوف الحلقة والتعليق على لبسهم وكلامهم مع فريق البرنامج من رامز جلال تعتبر أروع شيء في البرنامج”.

وكتب متابع اخر : “بدرية طلبة اللى عمرنا ما شوفناها لابسة بنطلون جايه برنامج رامز اللى لازم الضيف يكون لابس بنطلون علشان المقلب، وعلى فكرة مفيش أى اتفاق ولا حاجة وبطلوا نظرية المؤامرة يا شعب يا شكاك!”.

وكتبت أخرى: “والنبااااااى يا رااااامز نزلنى يا رب تنستر، والله صعبت عليا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى