حوادث وقضايارئيسىعالم الرياضةملفات وتقارير

صور من حياة محمد صلاح في مانشستر بعد فرض الإقامة الجبرية

كتب: حسام عبد العظيم

حالة من الطوارئ الاستثنائية يعيشها العالم والرياضيين، لا سيما النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، هذه الإيام خاصة بعد انتشار فيروس كورونا الجديد في أكثر من 150 دولة حول العالم.

استطاع هذا الفيروس ايقاف جانب كبير من مظاهر حياة البشر ومن بينها الفاعليات والمناسبات الرياضية.

فبعدما قرار رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز إيقاف منافسات الدوري حتي أبريل المقبل، أوقف نادي «ليفربول» الذي يلعب في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نشاطاته ومنح اللاعبين فتره راحه لمدة أسبوعين وفرض عليهم الإقامه الجبرية في المنازل ومنعهم من السفر خوفًا عليهم من الإصابة بكورونا.

يرصد موقع «عالم البيزنس» حياة صلاح في مانشستر هذه الإيام بعد انتشار كورونا في بريطانيا بشكل كبير، وكيف يتجنب اللاعب الإصابة بالفيروس، وكيف تسير حياته اليومية.

محمد صلاح ملتزم بتعليمات الإقامة الجبرية التي فرضت على اللاعبين

ويعيش محمد صلاح الفرعون المصري ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي حاله من الخوف مثل كل مواطني ومقيمي بريطانيا بسبب تهديد فيروس كورونا  .

وأضطر صلاح نجم ليفربول للمكوث في المنزل تنفيذاً لقرار ناديه من أجل الحفاظ علي سلامته وسلامه عائله التي تضم زوجته وطفلتيه وأخيه “نصر “التي بات عالقاً في بريطانيا لا يمكنه الخروج او العودة اللي مصر لينضم الي الاقامه الجبرية مثله مثل الفرعون المصري .

وينتظر محمد صلاح قرار النادي بالعودة الي التدريبات مجدداً لاستكمال بطوله الدوري الإنجليزي لحسم بطوله الدوري الغائبه عن النادي منذ ٣٠ عاماً وعودته للمنافسه بقوه  لتحقيق جائزته المفضلة هداف الدوري الانجليزي للحصول عليها  للمره الثالثه علي التوالي حيث انه بعيد عن منافسه”ايميريك أوباميانج” بفارق ثلاث أهداف الذي لديه ١٧ هدف  .

صلاح يجري التدربات الخفيفة في المنزل حفاظًا على لياقته

وخلال فترة البقاء في المنزل يُجري صلاح تدريبات تأهيلية وبدنية خفيفة للحفاظ على لياقته، حتى يُصبح هداف ليفربول ونجمه الأول ويكون مستعداً للعودة عندما ينتهي كابوس كورونا ويصبح الفيروس المُزعج تحت السيطرة.

محمد صلاح قريب من برشلونة

أكد ستيف مكاماني، لاعب ليفربول السابق أن نادي برشلونة يفكر هذه الأيام بشكل جدي في ضم المصري محمد صلاح لصفوفه الفترة القادمة بسبب خفوت مسيره اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي مضيفاً ان مسيره اللاعب الأرجنتيني في برشلونة قد تؤثر علي مستقبل صلاح بشكل مباشر وتقربه من الفريق الكاتلوني .

ويبتعد ليفربول بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي يتبقى له مباراة مؤجلة ضد آرسنال ضمن منافسات الجولة الـ28 من البطولة .

يذكر أن النجم المصري والعالمي محمد صلاح قد تعرض في الفترة الأخيرة لشائعة الإصابة بفيروس كورونا المميت، الأمر الذي نفاه وكيل أعماله رامي عباس.

وسجلت بريطانيا 1543 حالة في مختلف بلدانها، من بينها 36 حالة وفاة، وهو ما جعل نادي ليفربول يتخذ إجراءات استثنائية مع لاعبيه.

اقرأ أيضًا.. استمرار تعليق الدراسة حتى نهاية الفصل الدراسي الثاني.. بين الحقيقة والشائعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى