أهلاويالأخباررئيسىعالم الرياضة

طارق قنديل: النادي الأهلي حقق أرباح 1.7 مليار جنيه بعد افتتاح الفروع الجديدة

كتب: محمود فهمي ومحمد هاني

أكد طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي، والمرشح لعضوية مجلس الإدارة في الإنتخابات المقرر إقامتها يوم 26 نوفمبر الجاري، أن هناك ثقة كبيرة من جانب أعضاء الجمعية العمومية في القائمة التي تم اختيارها من جانب محمود الخطيب.

وقال قنديل خلال حواره في برنامج «الأهلي ينتخب» الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم المنيسي، على قناة الأهلي، إن الدخل الرئيسي للنادي يأتي عن طريق العضويات (الاشتراكات) وهو ما يضعه الأهلي على رأس أولوياته خلال المرحلة الحالية.

1.7 مليار جنيه أرباح النادي الأهلي

وأوضح قنديل أن مجلس الإدارة أنشأ فروعاً جديدة للنادي الأهلي، بهدف زيادة عدد الأعضاء، ما نتج عنه طفرة في أرباح النادي، بلغت 1.7 مليار جنيه، فضلاً عن مشروعات الفروع الجديدة التي ما زالت تحت الإنشاء في القاهرة الجديدة ومدينة الشيخ زايد.

ونوه قنديل خلال حديثه إلي انضمامة إلى عائلة النادي الأهلي بدءً بعضويته داخل لجنة تنمية الموارد ومشاركته في كثير من الاحداث بداية بفترة الكابتن صالح سليم والكابتن حسن حمدي في دوراتة المتعددة حتي الكابتن الخطيب، والاحتكاك المباشر بمدرسة النادي الاهلي بكل ما تعنيها من كلمة أدي لمعرفته بأسلوب العمل بالنادي وطريقة التعامل كعضوء بمجلس إدارة.

وأضاف عضو مجلس إدارة النادي الأهلي: هناك التفاف كبير حول الخطيب لأنه أحد رموز النادي مثل حسن حمدي وصالح سليم، وهؤلاء لهم قيمة كبيرة وهم يعشقون الأهلي ومصلحة النادي لديهم فوق أي شيء، وهناك ثقة كبيرة من الأعضاء تجاه رمزية الخطيب.

وأكد طارق قنديل أن العمل الجماعي يبني أي مؤسسة وما وصل إليه النادي هو نتاج عمل جماعي لاينسب لفرد بعينه أنما إلي عائلة النادي الأهلي كوحدة واحدة.

الأهلي يؤسس 3 شركات مساهمة

وتابع قائلاً: «كُلفت بملف العضوية مع إبراهيم الكفراوي لتحديد ضوابط وشروط العضوية بالنادي الأهلي ووضع خصائص ومواصفات تتصق مع الاعضاء الموجودين الحاليين، كطريقة أسلوب الحديث والثقافات، كما شرفت بالوجود في اللجنة العليا المشرفة علي وضع النظام الاساسي بالنادي.

وأضاف طارق قنديل أن مجلس الادارة الحالي أحدث نقلة نوعية بتأسيسه 3 شركات مساهمة كشركة الأهلي لكرة القدم وشركة الأهلي للمنشأت الرياضية وشركة الأهلي للخدمات الرياضية .

ونوه أن السبب يرجع إلى أول خطوة اتخذها الكابتن محمود في دورته هي الانتهاء من لائحة النادي، حيث كانت تحكمه لائحة استرشادية قديمة وضعت في عام 1908، وبذلك يرجع الفضل للمجلس الحالي في وضع اللائحة الثانية وتم فيها إنصاف المرأة من الناحية العضوية بالنادي ومراعاة الاطفال وذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والشباب.

وأشار طارق قنديل إلى أن أهم ما يميز الأهلي دائما هو الجماعية، حيث نعمل فقط لصالح النادي، وهي الاستراتيجية التي عملنا بها خلال السنوات الماضية، مؤكدا أن الجانب الرياضي أيضًا كان ملفا هاما وتم تفويض الخطيب بالإشراف على قطاع كرة القدم وهناك لجنة التخطيط، مؤكدا أن الفريق حقق دوري الأبطال مرتين في 8 شهور فقط، وهو إنجاز كبير.

نرشح لك.. طارق قنديل: ترأست بعثة فريق الأهلي في عدّة مناسبات .. ورحلة السودان كانت الأصعب

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى