رئيسىعالم الرياضة

شاهد.. طفل يسرق الكرة من ملعب «ليفربول» يحصد آلاف المشاهدات

كتبت: أمل سعداوي

فديو طريف انتشر بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بطله طفل صغير أحد معجبي كرة القدم، حصد الفيديو  آلاف المشاهدات بسبب ما قام به الطفل، وهو أخذ إحدى كرات ملعب ليفربول ليفر هاربًا بعدها.

طفل صغير يختطف كرة من ملعب ليفربول ويهرب بها من الأمن

أوضح الفيديو الذي انتشر بسرعة البرق، قيام طفل صغيرة بحضور لقاء فريقي ليفربول وبورتو في دوري الأبطال ضمن مباريات المجموعة الثانية من البطولة، وأثناء المبارة اقتحم الطفل أرض ملعب ملعب الأنفيلد، معقل نادي ليفربول ليختطف إحدى كرات المباراة ويهرب بها.

ليلحق بالطفل أحد الحراس المسؤولين عن أمن الملعب، ليرمي الكرة باتجاه أحد المشجعين ويقفز من على سياج المدرج ليخذً كرته ويذهب في مشهد مثير.

شاهد.. طفل نزل أرض الملعب وسرق كرة محمد صلاح والماتش شغال

https://twitter.com/AnfieldWatch/status/1463937586532167684

وفي سياق منفصل، أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن رضاه على النتيجة التي حققها فريقه وهي الفوز على بورتو البرتغالي بثنائية نظيفة، مؤكدًا أنه كان من الممكن أن تصبح النتجية أفضل من ذلك:”كانت مباراة جيدة، كان بإمكاننا فعل ما هو أفضل لكن لابأس، هي ليلة جيدة، يمكنك رؤية رغبة اللاعبين بالفوز الليلة، البعض كان يتوقع أن نتساهل الليلة، لكن أنفيلد كان ممتلئًا ونحن لا نقوم بذلك، نريد الفوز دومًا”.

نرشح لك: قبل لقاء ليفربول وبورتو غدًا.. أرقام في مسيرة الفريقين في أبطال أوروبا

وأضاف في تصريحات عقب انتهاء المباراة: “فرديًا وجماعيًا كان هنالك الكثير من الأشياء الجيدة الليلة، رتم الفريق كان جيدًا ولم يُصاب أي أحد، هندرسون وروبيرتسون دخلا ولعبا بشكل جيد.. لا اخاطر ابدًا بأي لاعب غير جاهز او مستعد ومورتون كان جاهزًا ومستعدًا الليلة لذلك اشركناه وأبلى بشكل جيد”.

طفل يسرق كرة خلال مباراة لليفربول ويهرب

شاهد أيضاً.. لحظة بكاء طفل بسبب هدف محمد صلاح العالمي والتاريخي مع أرسنال

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى