عالم الفن

طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب ..أعرف التفاصيل؟!

         أعلن الفنان أحمد سعد عن انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، حيث استمر زواجهما ما يقرب من عامين، ليفاجئ الفنان جمهوره فى صباح اليوم الخميس، بإعلان انفصالهما.

احمد سعد

وقالأحمد سعدعبر منشوره فى صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك «انا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب وأتمنى لها السعادة والتوفيق».

واختتم أحمد سعد منشوره القصير قائلاً «أتمنى ربنا يقدرنى على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي أولادى».

ويأتى طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب بعد زيجة استمرت 524 يوم من 20 أكتوبر سنة 2017 حتى 28 مارس 2019، عقب أن أثارا الجدل بالزواج الذى بدأت تسرى أخباره قبل إتمامه بـ 7 أشهر.

وتساءل كثيرون من معجبي أحمد سعد وسمية الخشاب حول أسباب الطلاق، فيما سخر آخرون من طريقة أحمد سعد نفسها.

الجدير بالذكر أن طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب هذه المرة حقيقيا على عكس ما جرى فى شهر يونيو الماضى، حيث أخبار عن انفصال المطرب أحمد سعد والنجمة سمية الخشاب وتطليقهما، عبر مواقع السوشيال ميديا، وظن البعض أن سبب طلاقهما هو تصريحات ريم البارودى طليقة أحمد سعد فى برنامج «شيخ الحارة»، التى أثبتت فيها أن أحمد سعد لازال على تواصل معها ويحاول الرجوع لها وتسبب فى فسخ خطبتها.
وأن سمية كانت قد ظهرت منذ حوالي 6 أيام فقط ، مع الإعلامية رضوى الشربينى فى برنامجها النسوى الشهير ،”هي وبس” ، وقالت خلال تواجدها فى البرنامج نصًا : “أنا متخنش يعنى من الآخر مينفعش أتخان” .
وقالت سمية الخشاب ذلك فى إطار حديثها مع رضوى الشربينى حول إطار الخيانة الزوجية ، وما يترتب عليها سواء من طلاق أو تسامح من جهة الطرف الأخر ، إلا أنها قالت أن الخيانة من الأشياء التى لا يجب أن تسامح الزوجة ، زوجها إن فعلها ، وعليها بالطلاق فورًا .
إقرأ أيضا:
https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى