الأخبارالبورصة المصريةبنوكرئيسى

عاجل/ بنك التعمير والإسكان يحصل على ترخيص ترويج وتغطية الاكتتاب في الأوراق المالية

كتب مجدي درباله:

حصل بنك التعمير والإسكان، على ترخيص لمزاولة لنشاط ترويج وتغطية الاكتتاب في الأوراق المالية من قبل الهيئة العامة للرقابة المالية، وذلك بحسب إفصاح البنك المرسل للبورصة اليوم.

ويأتي ذلك يعد موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية في أغسطس الماضي  على منح بنك مصر ترخيص مزاولة نشاط الترويج وتغطية الاكتتابات بالبورصة مباشرة دون الحاجة لإنشاء شركة جديدة خاصة بهذا النشاط.

كما وافقة هيئة الرقابة المالية أيضاً خلال العام الماضي على منح البنك الأهلي، ترخيص مزاولة نشاط الترويج وتغطية الاكتتابات بالبورصة المصرية.

واعتمد مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، القوائم المالية المجمعة عن الربع الأول من العام الجاري المنتهي في مارس الماضي.

وقال حسن غانم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، إن المؤشرات المالية تضمنت زيادة صافي ربح البنك بعد خصم الضرائب، خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 604.6 مليون جنيه مقابل 603 ملايين جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

واجتمع مجلس الإدارة عبر الحضور الفعلي والفيديو كونفراس برئاسة حسن غانم، وممثل صندوق التأمين الخاص للعاملين، وعاصم الجزار وزير الإسكان المرافق والمجتمعات العمرانية ممثل هيئة المجتمعات العمرانية، وخالد عباس نائب وزير الإسكان ممثلا عن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وباقي المساهمين في البنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى