الأخبارحوادث وقضايارئيسىعالم الرياضة

“عالم البيزنس” ينشر العقوبات المتوقعة علي «جنش» و «رفعت» بعد «خناقة» أوغندا

أكد مصدر مطلع بنادي فيوتشر أن إدارة النادي ستجتمع غداً مع رئيس بعثة الفريق في أوغندا للتعرف علي حقيقة مشاجرة ثنائي الفريق وهم الحارس محمود عبدالرحيم جنش، وأحمد رفعت، وذلك تمهيداً لتوقيع عقوبات صارمة تصل إلي الإيقاف لعدد من المباريات بالإضافة إلي خصومات مالية وفقاً للائحة الفريق.

وانتشر مقطع فيديو مصور للاعبي فيوتشر أثناء مغادرتهم أرض الملعب بعد إنتهاء مباراة فريقهم مع “بول إف سي” الأوغندي، في الدور التمهيدي من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، ويكشف الفيديو مشادة بين لاعبي الفريق وهم الحارس محمود عبدالرحيم جنش، وأحمد رفعت جناح الفريق.

https://twitter.com/AmiraElhdiny/status/1568682315051835392

وأظهر مقطع الفيديو المتداول بقيام زملاء “جنش” و”رفعت” في الفريق بالتدخل لفض الاشتباك بين الثنائي، حيث إنتهت الخلاف عقب دخول الاعبين غرفة الملابس، وذلك بعد قيام لاعبي فيوتشر بإنهاء الخلافات بين جنش ورفعت.

يذكر أن اللقاء إنتهي بالتعادل السلبي، وتقام مباراة الإياب بين فيوتشر وبول الأوغندي في القاهرة، يوم السبت الموافق 17 من الشهر الجاري.

يشارك فيوتشر، للمرة الأولى في تاريخه في المسابقات الأفريقية، حيث يطمح لتحقيق إنجاز في الظهور الأول له قاريًا، بعدما احتل المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري للموسم الماضي، وذلك بنفس تساوي عدد النقاط مع طلائع الجيش الذي يحتل المركز الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى