الأخبارتأمينرئيسى

علاء الزهيري: «المصري للتأمين» أقر القوائم المالية والحسابات الختامية للسنة المالية المنتهية

الاتحاد المصرى للتأمين يجتمع بتشكيله الجديد لمناقشة القضايا المستجدة

كتب: مجدي دربالة

قال علاء الزهيرى، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصرى للتأمين ، إن اجتماع مجلس الإدارة، أمس الأربعاء، قد أقر عرض القوائم المالية والحسابات الختامية للاتحاد عن السنة المالية المنتهية فى 30/6/2020 بصفة مبدئية قبل عرضها على مراقب الحسابات .

وأضاف رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للتأمين، فى بيان له، أن مجلس إدارة الاتحاد قد ناقش الطلب المقدم من الاتحاد الافرواسيوى للتأمين وإعاده التأمين بقيام الاتحاد المصرى للتأمين باستضافة المؤتمر العام للأتحاد الأفرواسيوى للتأمين وإعادة التأمين  لعام 2021 والذى يتزامن مع ملتقى شرم الشيخ للتأمين وأعادة التأمين.

وكان مجلس إدراة الاتحاد الافرو أسيوى للتأمين وإعادة التأمين، وافق على عقد مؤتمره العام لعام 2021فى مصر بعد اعتذار دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقرر الموافقة على ضم المؤتمرين فى مؤتمر واحد يعقد فى شرم الشيخ.

وفيما يتعلق بشغل منصب الأمين العام فقد أشار مجلس إدارة الاتحاد المصرى للتأمين، إلى تسلم عدد 21 طلب ترشيح لمنصب الأمين العام.

وأشار علا ء الزهيري، إلى أنه قد تم تصفيتهم إلى عدد( 5) مرشحين قام كل منهم بعرض رؤيته المستقلبة لتطوير الاتحاد والعمل به خلال الاربع سنوات القادمة.

وقد تم تأجيل الاختيار للتصفية النهائية وسوف يتم عقد اجتماع مجلس إدارة الاتحاد فى أقرب وقت للاختيار النهائى.

اقرأ أيضًا.. «عالم البيزنس» ينشر الخطة الكاملة للاتحاد المصري للتأمين لعام 2020/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى