عالم الفن

علي ربيع ..يشكر “إينرجى” بعد فوزه بجائزة أحسن ممثل كوميدى

    حصل الفنان “على ربيع” على جائزة أفضل ممثل كوميدى من  جوائز “كأس إينرجى للدراما” .

رغم عدم حضوره حفل توزيع الجوائز الذى أقيم على مسرح “داليدا” براديو “إينرجى”  إلا أنه حرص على زيارة المحطة قبل 3 ساعات من الحفل ، وسجل فيديو أكد فيه سعادته بالفوز بالجائزة ، كما وجه الشكر للمصوتين له وختم الفيديو بـ “إن شاء الله أبقى موجود السنة الجاية في الحفلة”.

على ربيع
على ربيع

أيضا لم تتمكن الفنانة أسماء أبو اليزيد والفنانة إيمى سمير غانم من الحضور ، وسجلت كل منهما فيديو أيضا وجهتا فيه الشكر لإذاعة “إينرجى” وللجمهور المصوت ، وعبرتا عن سعادتهما بالفوز.

أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد

 

أبدى عبد الجليل سعادته بالجائزة خلال كلمة قصيرة ألقاها على المسرح موضحا “دى أول جايزة آخدها بتصويت الجمهور ودى حاجة تفرح“.

 فازت “إيمى سمير غانم” بجائزة أفضل ممثلة كوميدية عن مسلسل “عزمى وأشجان” ، بينما حصدت “أسماءأبواليزيد” أحسن ممثلة صاعدة بتصويت لجنة التحكيم ، عن دورها في مسلسل “ليالى أوجينى”.

 

ايمي سمير غانم
ايمي سمير غانم

فى سياق متصل أقيم حفل توزيع جوائز “كأس إينرجى للدراما” على مسرح “داليدا” براديو “إينرجى” ، بحضور الدكتور وليد مصطفى، رئيس مجلس إدارة المحطة وعايدة سعودي مديرة المحطة ، بالإضافة إلى مذيعى “إينرجى” ،

حيث أن حصد جوائز العام الحالى ، الفنان أحمد عز أفضل ممثل بتصويت لجنة التحكيم ، ونيللي كريم أحسن ممثلة من لجنة التحكيم أيضا ، وعمرو يوسف ، أحسن ممثل بتصويت الجمهور ، وصبا مبارك أحسن ممثلة بتصويت الجمهور ، وعمرو سلامة أحسن مخرج ، وهنا الزاهد أحسن ممثلة دور ثاني وأحمد داش أحسن ممثل صاعد من لجنة التحكيم ، وأسماء أبو اليزيد أحسن ممثلة صاعدة من لجنة التحكيم ، وعمرو عبدالجليل أفضل ممثل دور ثاني ، وعلي ربيع أحسن ممثل كوميدى، إيمي سمير غانم أحسن ممثلة كوميدية.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى