الأخباربنوكرئيسى

عمرو عطا الله: بنك Saib ينتهج خطة طموحة لدعم وتعزيز مبدأ الشمول المالي

بنك  saib يشارك في فعاليات اليوم العالمي للإدخار

كتب: مجدي دربالة

أعلن بنك saib ، في بيان له اليوم الأربعاء، عن مشاركته في فعالية الأسبوع العالمي للشمول المالي واليوم العالمي للإدخار، في الفترة من 15- 31 أكتوبر 2020، وذلك إنطلاقًا من الدور الرائد الذي يقوم به البنك لتعزيز مبدء الشمول المالي.

وأكد بنك Saib، أنه يسعى إلى حصول كل فرد ومؤسسة في المجتمع على منتجات مالية مناسبة لإحتياجاتها.

ويقوم البنك باتخاذ عدد من الإجراءات لفتح الحسابات بدون أى مصاريف أو حد أدنى للرصيد خلال الفترة، كما يتيح الإشتراك مجانا في محفظة الهاتف المحمول saib wallet.

دعم بنك Saib لمبدء الشمول المالي

وقال عمرو عطا الله، نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات ببنك Saib، إن البنك ينتهج خطة لدعم الشمول المالي، الذي يساهم بشكل كبير في الإستقرار المالي ورفع مستوى المعيشة، وتحقيق النمو الإقتصادى للدولة.

وأشاد نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات ببنك Saib، بحرص البنك المركزي المصري، على ترسيخ وتعزيز مفهوم الشمول المالي بما يعزز الاقتصاد القومي، من خلال هذه المناسبات التي تشارك فيها جميع البنوك العاملة في مصر، وجذب وتحفيز كافة فئات المجتمع للتعامل من خلال النظام المصرفي.

ومن جانبه قال عمرو نصير، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع والإتصال المؤسسي ببنك saib، إن البنك قام بتقديم العديد من العروض والمميزات للعملاء من أجل دعم وتعزيزالشمول المالي وتشجيع العملاء الغير متعاملين مع البنوك لفتح حسابات بنكية.

ولفت رئيس مجموعة التجزئة المصرفية بالبنك، إلى أن Saib  إتخذ عدد من الاجراءات لفتح حسابات للعملاء الجدد مجاناً بدون مصاريف وإصدار محافظ إلكترونية saib Wallet مجاناً من أجل تحفيز أكبر عدد من فئات المجتمع للتعامل مع القطاع المصرفي الرسمي.

وأضاف عمرو نصير، أن  قام برعاية أول مهرجان لألعاب الإنزلاق يوم 17 أكتوبر 2020 بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة في المدينة الشبابية والرياضية بالأسمرات، و قام بفتح حسابات بنكية و إتاحة الاشتراك في محفظة الهاتف المحمول saib Wallet مجاناً .

وأكد  نصير، على سعي البنك الدائم لإﺗﺎﺣﺔ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤصرفية والتمويلية ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ تحقيقا للشمول المالي، علاوة على العمل على تعزيز الوعي بالخدمات المالية والمصرفية لدى كافة شرائح المجتمع.

اقرأ أيضًا.. عكاشة: البنك الأهلي «الأكثر أماناً في مصر» للعام الثاني على التوالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى