الأخبارعالم الفن

عمرو مصطفي يتصدر التريند بعد إعلانه عن حبه لنوال الزغبي

كتبت: فاطمة عماد

تصدر الفنان عمرو مصطفي، تريند جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاته بشأن رغبته في الزواج من الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في حال موافقة زوجته.

قال “مصطفي” خلال استضافته في برنامج «حبر سري»، الذي تقدمه أسما إبراهيم عبر فضائية «القاهرة والناس»، إنه يحب نوال الزغبي، و سيتقدم للزواج منها في حال حصل على موافقة زوجته الحالية، التي تجمعه به علاقة الزواج منذ 20 عاما.

أضاف، أنه أكثر شخص يحب زوجته في العالم، فهو متزوج منها منذ أكثر من 20 عاما، والجميع يعلم مدى حبه لزوجته.

كما رد الفنان على سؤال موجه له حول تصريح منسوب له مفاده أنه لو لم يكن متزوجا لتزوج من الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، ليؤكد أنه لم يقل ذلك التصريح، ويشدد على حبه لزوجته.

أشار إلى، أنه مغنٍّ في الأصل، و ظلم نفسه بابتعاده عن الغناء رغم أن صوته من أقوى الأصوات في العالم العربي.

أضاف، أنه يؤمن تمامًا بأنه سيكون أهم مطرب في الوطن العربي بعد أربع سنوات، معقبًا: «كمان 4 سنين هكون أهم مطرب في العالم العربي، ده وعد أخدته بيني وبين نفسي».

ذكر أنه يعمل حاليًا على تقديم موسيقى مختلفة، لكنه يترك النجاح والفشل لله، مضيفًا: «النهاردة أنا داخل أعمل موسيقى مختلفة، اللي أنا بحبها وعاوز أعملها بقالي كتير وبأجلها عشان أعمل ألحان لأصدقائي».

وأوضح أنه لا يقصد أحدا في أغانيه طوال حياته، كما أنه تحدث مع المطرب هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، حول تصريحات النقيب التي نصحه فيها بعدم الغناء: «كان سوء تفاهم، والمشكلة كانت في المذيع اللي بيتكلم معاه، اتقالت بطريقة غلط مش مظبوط ».

نرشح لك: رئيس الوزراء يوجه بسرعة تطوير جامع عمرو بن العاص بمساحة 12 ألف متر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى