الأخباربنوكرئيسى

عمرو نصير: بنك Saib يُنفذ خطة انتشار مدروسة للفروع دعمًا للشمول المالي

البنك يفتتح Saib cube بمول سيتي سنتر – الإسكندرية

كتب: مجدي دربالة

افتتح بنك saib، بقيادة طارق الخولي، رئيس مجلس الإدارة، رابع مركز للتثقيف المالي «saib Cube» وذلك في سيتى سنتر مول – الإسكندرية.

البطاقات الائتمانية البلاتينية
طارق الخولي – رئيس بنك SAIB

مركز للتثقيف المالي «saib Cube»

قال عمرو نصير، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع ببنك Saib،  إن مراكز التثقيف المالى تعد نموذجًا جديدًا يقدمه البنك ضمن استراتيجيته للتحول الرقمي، حيث تقوم هذه المراكز على مبدأ الخدمات الذاتية للعملاء الذين هم في حاجة لخدمات سريعة وكذا جذب فئات الشباب الذين تعد التكنولوجيا الحديثة هي أساس تعاملاتهم اليومية وهو الأمر الذي يجعل لبنك  saibالريادة في زيادة الوعى والمعرفة المصرفية لجميع فئات المجتمع حيث تعمل تلك المراكز على خدمة وإرشاد العملاء والرد عن اية استفسار في كيفية استخدام الخدمات المتاحة داخل saib cube.

بالإضافة إلى الترويج للخدمات المصرفية بوجه خاص ومفهوم الشمول المالي بشكل عام.

كما أشار  عمرو نصير، إلى أنه تم افتتاح4 مراكز تثقيف مالي  saib Cube  منذ بداية العام الجاري في محافظتي القاهرة بمول العرب ومول مصر وفي  طنطا بمول طنطا إضافة إلى المركز الذي تم افتتاحه حاليًا بسيتى سنتر مول-الإسكندرية.

فروع وخدمات بنك Saib

كذلك أضاف نصير، أن البنك ينفذ خطة انتشار مدروسة لفروعه التقليدية حيث وصل عدد الفروع حاليا نحو ٣٥ فرع للبنك ولدينا خطه للتوسع في الدلتا والصعيد. و نحرص في بنك saib على اختيار أماكن الفروع الجديدة بعناية وطبقا لمعايير عديدة أبرزها الموقع الجغرافى المناسب، والشريحة المستهدفة من العملاء واوضح ان ماكينات الصراف الآلي تمت مضاعفتها حيث بلغت عددها 96 ماكينة حاليا مقارنة  بنحو  48 ماكينه عام 2020و يستهدف البنك زيادة عدد ماكينات الصراف الآلى لتعزيز تواجده وسط التجمعات السكنية و الخدمية للموطنين على مستوى كافة محافظات الجمهورية و ليس القاهرة الكبرى فحسب.

كما أضاف محمد على، مدير إدارة الخدمات الإلكترونية والابتكار أن saib cube  هو مفهوم مختلف للخدمة المصرفية يستهدف التواجد بين التجمعات الكثيفة للعملاء من خلال تصميم جذاب يتضمن الاستغلال الأمثل للمساحة و حيث تشمل الخدمات المقدمة ماكينة صراف آلى و شاشة تفاعلية لعرض منتجات البنك.

بالإضافة إلى توفير «تابلت» لتسهيل الدخول على خدمة الانترنت البنكية بالإضافة إلى خدمة الهاتف الصوتى  «saib voice» والذي يتيح للعملاء التواصل مع ممثل خدمة العملاء مشيرا أن أن تلك المراكز تستقبل عملاء البنك على مدار 7 أيام في الأسبوع من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساءًا.

كما يعتبر saib Cube هو أحد أدوات نشر الثقافة المالية بين كافة شرائح المجتمع، حيث يهدف بالأساس إلى نشر الوعى المجتمعى بشروط وخصائص الخدمات والمنتجات البنكية المختلفة والفروق بينها وكيفية مساعدة العملاء فى اختيار المنتج المناسب لاحتياجاته.

اقرأ أيضًا.. عمرو نصير: مشاركة بنك Saib في مبادرة «حياة كريمة» دعمًا للشمول المالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى