اتصالاتالأخبارالبورصة المصريةالشركاترئيسى

غداً.. بدء عرض “فوداكوم” لشراء 124.6 ألف سهم من “فودافون” بسعر 18.7 يورو

كشفت إدارة البورصة المصرية، عن تقدم شركة فوداكوم جروب ليميتد “فوداكوم” بعرض شراء حتى عدد 124.6 ألف سهم بنسبة 0.05% من أسهم رأس مال شركة فودافون مصر للاتصالات بسعر 18.707 يورو للسهم.

وقالت البورصة أن العرض يسدد بالجنيه المصري طبقًا لسعر الصرف المعلن من قبل البنك المركزي المصري يوم التنفيذ، ويخضع للزيادة إن وجدت بعد إصدار الحسابات الختامية للشركة بتاريخ 30 نوفمبر عام 2022، وسيتم تسويتها بأثر رجعى للمساهمين المستجيبين للعرض من خلال شركة مصر للمقاصة للإيداع والقيد المركزي.

كما حددت “فوداكوم”، فترة سريان العرض 20 يوم عمل تبدأ من جلسة تداول 19 ديسمبر وحتى نهاية جلسة تداول يوم 15 يناير 2023، على أن يتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال 5 أيام عمل بعد انتهاء فترة سريان العرض.

وألزمت البورصة المصرية جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء الخاصة بهذا العرض في النظام الخاص بذلك بالبورصة “OPR” خلال الفترة المذكورة على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة “OPEN” وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة.

كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على أكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

وألزمت أيضاً جميع شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 15 يناير 2023، على أن تقوم هذه الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى