الأخباربنوكرئيسى

دينا زكري: البنك العربي الأفريقي يحاول استقطاب عملاء جدد من خلال شبكة فروعه

افتتاح أحدث فروع البنك العربي الأفريقي الدولي في كومباوند «ميفيدا»

كتب – مجدي دربالة

افتتح البنك العربي الأفريقي الدولي فرع جديد في كومباوند «ميفيدا» بالتجمع الخامس فى القاهرة الجديدة لتصل شبكة فروعه إلى “93 فرعاً” في جميع محافظات جمهورية مصر العربية و3 فروع خارج مصر متضمنة فرعين في دولة الأمارات العربية المتحدة وفرع بلبنان. وذلك استمراراً لمسيرة نجاح البنك العربي الأفريقي ودعماً للخطة التوسعية للانتشار الجغرافي وزيادة قاعدة العملاء.

وتم افتتاح الفرع في حضور كل من هيثم المعايرجي – مساعد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة، ودينا زكري – رئيس قطاع التجزئة المصرفية، وعدد من أعضاء فريق عمل البنك العربي الأفريقي الدولي.

هيثم المعايرجي: فرع «ميفيديا» الجديد تنفيذاً لخطة توسّعات البنك

أعرب هيثم المعايرجي، مساعد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لعمليات مجموعة البنك العربي الأفريقي الدولي، عن سعادته بافتتاح فرع “ميفيدا” الجديد ليمثل إضافة فعالة لشبكة فروع البنك بما يتماشى مع خطته الاستراتيجية لتوسيع نطاق أعماله وزيادة دوره في دعم الاقتصاد المصري وتحقيق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة. كما أشار إلى أن البنك يضع الخدمات المصرفية الإلكترونية على رأس أولوياته للمساهمة في القضاء على ثقافة “الكاش”، والتحول إلى مجتمع غير نقدي، وذلك تحقيقاً لمبدأ الشمول المالي الذي يحث على دمج أكبر عدد من المواطنين في النظام المصرفي، وضم القطاع غير الرسمي إلى القطاع الرسمي.

وأوضح المعايرجي: “يجري البنك العربي الأفريقي الدولي عملية تحول شاملة لأنشطته المختلفة لتعزيز دوره الريادي داخل الجهاز المصرفي والسوق المحلي ودعم خطط ومبادرات البنك المركزي المصري بشكل فعال. وكجزء من هذا التحول الشامل، نقوم بتغيير بعض الوظائف وإضافة خدمات الكترونية جديدة داخل فروعنا لنفوق توقعات عملائنا باستمرار.”

دينا زكري: افتتاح فرع «ميفيديا» لتعزيز الشبكة المصرفية في مصر

دينا زكرى، رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك العربي الإفريقي الدولي

وعلقت دينا زكري – رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك العربي الأفريقي الدولى: “أن البنك العربي الأفريقي يحرص دائماً على تعزيز موقعه الريادي في السوق المصرفي من خلال انتشار شبكته المصرفية على المستوى المحلي، وبما يضمن تقديم أفضل تجربة مصرفية لعملائه ومساعدتهم على تلبية جميع احتياجاتهم المصرفية.”

وأضاف أمير عبد الجواد – مدير فروع البنك العربي الأفريقي الدولى: “يسعدنا افتتاح هذا الفرع بكومباوند “ميفيدا” لتصل عدد فروع البنك إلى 93 فرعاً داخل مصر و3 فروع خارجها حيث تعكس هذه الخطوة طموحات البنك والتزامه بتطوير وتنمية أعماله في مجال الخدمات المصرفية للشركات وخدمات الأفراد في السوق المصرفي الذي يمتاز بإمكانيات كبيرة ويوفر فرص النمو الواعدة.”

نرشح لك.. دينا زكري: «العربي الأفريقي الدولي» يحرص دائما على توفير الدعم والخدمات الرقمية لمختلف القطاعات

افتتاح أحدث فروع البنك العربي الأفريقي الدولي في كومباوند «ميفيدا»

افتتاح أحدث فروع البنك العربي الأفريقي الدولي في كومباوند ميفيدا

وأكد البنك العربي الأفريقي في بيانه، أنه يحرص على اختيار أماكن الفروع الجديدة بعناية فائقة وطبقاً لمعايير عديدة تم وضعها بدقة أبرزها الموقع الجغرافي المناسب، والشريحة المستهدفة من العملاء، والفئة العمرية. تلك هى الخطة الاستراتيجية التى ينتهجها البنك لشبكة فروعه بمختلف أنحاء الجمهورية وخارجها.

وهي الخطة التي مكنت البنك من استقطاب شرائح جديدة من العملاء تسعى للحصول على خدمات أكثر تميزاً. وجدير بالذكر أن البنك العربي الأفريقي الدولي يعمل على تحديث كامل لشبكة فروعه وخدماته البنكية الإلكترونية لتوفير احتياجات عملائه.

سيقدم فرع “ميفيدا” جميع الخدمات المصرفية التي تخدم مختلف فئات العملاء وتشمل خدمات قطاع الثروات، وخدمات التجزئة المصرفية، وخدمات تحويل الأموال “ويسترن يونيون” التي يتميز بها البنك العربي الأفريقي الدولي من خلال ساعات عمل تبدأ من الثامنة والنصف صباحاً وحتى الثالثة مساءاً طوال أيام الأسبوع عدا يومى الجمعة والسبت.

نرشح لك.. رئيس البنك العربي الأفريقي: دعم الاستثمار في الأنشطة التجارية ضمن استراتيجيتنا لتنشيط الاقتصاد المصري

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى